مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غداً .. طب طنطا تنظم ندوة حول الجديد في مكافحة العدوي في وحدات الغسيل الكلوي

1

كتب – يوسف سلامة:

تنظم وحدة أمراض الكلى بكلية الطب جامعة طنطا ، غداً الأربعاء ، ندوة بعنوان “الجديد في مكافحة العدوي في وحدات الغسيل الكلوي” تحت رعاية الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع، رئيس الجامعة.

 

من جانبه أوضح الدكتور مجدي سبع ، أن تنظيم هذه الندوة تأتى في إطار حرص الجامعة وإيمانها الراسخ بالنهوض بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى ، وتماشياً مع سياسة الدولة في الارتقاء بالمنظومة الصحية في مصر لينال المريض حقه في الحصول على خدمة طبية متميزة.

 

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

وأكد “سبع” أن الجامعة لا تألوا جهداً في مواكبة التطور الحاصل بالمستوى الطبي في جميع أنحاء العالم من خلال حرصها على عقد المزيد من الدورات التدريبية لكافة الكوادر والعاملين بالمستشفيات الجامعية ، فضلا عن الاستفادة من الخبرات الدولية في تطوير القدرة العملية للطواقم الطبية العاملة في مستشفيات جامعة طنطا.

 

وأشار الدكتور كمال عكاشة ، أن هذه الندوة تهدف إلى توعية طاقم العمل بوحدات الغسيل الكلوي من أطباء وهيئة التمريض وفنيو محطات الغسيل بمخاطر العدوي والتلوث ، وكيفية الوقاية من ذلك.

 

تقام الندوة الساعة التاسعة والنصف صباح الغد بالقاعة الرئيسية بالمستشفى التعليمي الجامعي بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بمحافظة الغربية ، ووحدة التدريب والتعليم ومكافحة العدوى بالمستشفيات الجامعية ، بمشاركة الدكتورة سحر هزاع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية ، والدكتور كمال عكاشة رئيس الندوة ، والدكتورة هناء عقدة مقرر الندوة.

اترك رد