مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بالطريق الدائري بسبب حادث مروري

13

 

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بالطريق الدائري من الوصلة للمنيب بسبب حادث مروري، ومن مناطق القاهرة الجديدة والمعادى اتجاه المنيب، وايضا بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء ، وكذلك الأمر بصلاح سالم من العباسية للفنجرى، والمحور من قبل الدائري لميدان لبنان بسب زيادة الأحمال ، وتباطأت الحركة بكوبرى أكتوبر من العباسية لرمسيس والعكس وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

 

وشهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الأحد كثافات مروريه متوسطة ومتحركة تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية ، فيما تباطأت الحركة المرورية أعلى كوبري السيدة عائشة للقادم من مجرى العيون في اتجاه القلعة ووسط المدينة ،وبطريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى، بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل.

قد يهمك ايضاً:

لإغاثة أهالي قطاع غزة.. مطار العريش يستقبل ثاني طائرة…

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور ، حيث فيما تباطأت الحركة بشارع رمسيس وبمنطقة العباسية وامتداد شارع الخليفة المأمون ، وكذلك الامر بطريق الأوتوستراد من حسن مأمون لمكرم عبيد.

وفى الجيزة ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى، وايضا بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات ، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

كما تباطأت الحركة بشارع الهرم الرئيسى بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ، وكذلك الأمر بمنطقة مشعل وظهرت كثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وللمتجه إلى كوبرى الجيزة، وايضا بشارع السودان حتى جامعة القاهرة.

التعليقات مغلقة.