مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نتيجة شهادة الأساس 2020 السودان / رابط نتائج مرحلة الأساس 2020 ولاية نهر النيل sudanresults

63

الان نتائج شهادة الاساس 2020 ولاية نهر النيل الجزيرة وباقي السودان، نتائج شهادة الأساس2020،  نستعرض معكم من خلال السطور التالية، جميع الخطوات التي يجب اتباعها للاستعلام، عن النتائج الخاصة بشهادة الأساس بولاية نهر النيل، وباقى ولايات السودان  ، حيث قام الطلاب بأداء الاختبارات الخاصة بهم، وانتهت هذه الاختبارات منذ أيام.

نتيجة شهادة الأساس 2020 السودان

نتيجة شهادة الأساس 2020 السودان

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية بولاية نهر النيل عن استكمال ترتيبات الإعلان عن نتائج شهادة التأسيس 2020 عن طريق تفعيل رابط مباشر للإعلان عن النتائج دون ذهاب الطلاب إلى المدارس للاطلاع على نتائج التنفيذ بالنسبة للتوجيهات الحكومية بعدم التجميع في الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا الجديد ، ننشر لكم رابطنا العزيز نتائج شهادة التأسيس 2020 ولاية نهر النيل ونتائج الشهادة الأولية 2020 السودان.

نتيجة شهادة الأساس 2020 السودان
نتيجة شهادة الأساس 2020 السودان

نتيجة شهادة التأسيس 2020 بالسودان

وكان الأستاذ الدكتور عبدالوهاب إبراهيم عوض مدير عام وزارة التربية والتعليم والإرشاد بولاية القضارف قد أصدر قراراً إدارياً رقم 8 يحدد مواعيد امتحانات المرحلة التأسيسية بالولاية.

قد يهمك ايضاً:

برعاية حراس الوطن .. جامعة كفرالشيخ تشارك حفل زفاف جماعي…

جامعة كفرالشيخ تحقق مراكز متقدمة بملتقي الفيوم علي مستوي…

بدأت امتحانات المرحلة التأسيسية من الصف الثالث إلى السابع 2020 يوم الأحد 4 مارس ، بينما كانت امتحانات الشهادة التأسيسية في يوم 22 في غضون ذلك ، يتساءل العديد من طلاب الأساس في ولاية نهر النيل السودانية في شهر مارس عن موعد إعلان نتائج المرحلة الابتدائية لعام 2020.

رابط نتائج مرحلة الأساس 2020 ولاية نهر النيل

رابط لنتائج المرحلة الاساسية 2020 ولاية نهر النيل أكد رئيس قسم التربية والتعليم بولاية نهر النيل ، عبد العزيز مصطفى أبو نصيرة ، أن نتائج المرحلة الأساسية 2020 سيتم الإعلان عنها دون حضور الطلاب ، من خلال رابط الفحص المباشر للاستعلام عن نتائج القاعدة. مرحلة 2020 في ضوء الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا الجديد.

نتيجة شهادة الأساس 2020 السودان

للاستفسار عن نتائج المرحلة الأساسية لعام 2020 بولاية نهر النيل في السودان من خلال الدخول إلى الموقع التالي. https://www.sudanresults.com/

نتيجة شهادة الأساس 2020 السودان

ومن المعروف أن اختبارات الأساس السودان 2020 قد تم أداؤها في ظل الكثير من الإجراءات الاحترازية، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وأكدت الوزارة  على نجاح هذه الاختبارات ، وأن النتيجة الخاصة بالطلاب سوف يتم إتاحتها عن طريق  الرابط االخاص بالنتيجة ، عبر موقع الوزارة، حتى لا يتوجه الطلاب إلى المدارس للحصول على النتيجة، وتحدث تجمعات، قد تنتج عنها زيادة عدد الحالات المصابة بالوباء المستجد.

اترك رد