مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

استعلم عن رابط الحصول على نتائج الثالث المتوسط 2020 بالعراق / رابط نتائج الثالث المتوسط 2020 عبر موقع وزارة التربية العراقية

12

الاستعلام عن رابط نتائج الثالث متوسط 2020 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

نستعرض لكم كيفية الحصول على  رابط نتائج الثالث متوسط 2020 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وننقل بسهولة جميع تفاصيل نتائج ونقد اليكم رابط  مباشر موقع النجاح وموقع السومرية للاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق 2020 خلال موقع وزارة التربية العراقية بالاسم الثلاثي، حيث قامت وزارة التربية والتعليم في العراق بتقديم موقع الكتروني، يستطيع جميع الطلاب من خلاله ان يقوموا الاستعلام نتائج الثالث المتوسط، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا الطريقة التي يمكن من خلالها ان يتم معرفة نتائج الثالث المتوسط.

نتائج الصف الثالث المتوسط 2020

حيث يبحث العديد من الطلاب في العراق عن الطريقة التي يمكنهم من خلالها ان يقوموا بالاستعلام عن النتائج الخاصة بالصف الثالث المتوسط بالعراق.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​ في العراق متوفرة الآن حيث يقدم موقع وزارة التربية العراقية اسمًا مكونًا من ثلاثة أرقام ورقم اختبار للصف العراقي المتوسط ​​لعام 2020، وذلك بعد إشعال جميع محركات ومؤشرات Google من أجل البحث والاستعلام عن نتائج الطلاب الذين تم نقلهم والمعتمدين من قبل مؤسسة تعليم العراق للعام الدراسي القادم، وسنراجع خطوات الطريقة لعرض هذه النتائج إلكترونيًا.

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط2020

كما تم الإعلان عن خطوات الكشف العلني وإخطار جميع محافظات العراق بالنتيجة، وسيتم تقديم هذه الخطوات في شكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والمواقع التعليمية الأخرى الموالية لوزارة التربية والتعليم العراقية كموقع السومرية ومواقع أخرى، ما عليك سوى النقر على الرابط للحصول على النتيجة من موقع نتائجنا .

فيجب أن يقوم الطالب أو ولي الأمر الذي يرغب في الحصول على نتيجة الثالث المتوسط أن يقوم باتباع مجموعة من الخطوات التي قامت بتحديدها وزارة التربية والتعليم في العراق للحصول على النتيجة، وهذه خطوات الاستعلام عن الثالث المتوسط في العراق تتمثل في الآتي:

في بداية الأمر يجب أن يقوم الطالب او ولي الأمر بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم في العراق من  هنا moedu.gov.iq..

وبعد ذلك يجب أن يتم الضغط على نتائج الصف الثالث المتوسط 2020.

ومن ثم سوف تظهر لك صفحة، عليك ان تقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة بها، والتي تتمثل في ادخال كلا من الاسم ورقم الجلوس، وبعد أن يتم ادخال كافة البيانات سوف تظهر النتائج الخاصة بالطالب.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

نتائج الصف الثالث المتوسط 2020

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2020 مرة ثانية:

 

يجب عليك الدخول على موقع الوزارة هنا.

ثم اضغط على الخدمة الإلكترونية.

ثم اضغط على نتيجة الاختبار للفصل الثاني في العراق.

ثم انقر على الصف الثالث من مربع “متوسط ​​الدرجات”.

ثم أدخل المعلومات المطلوبة ورقم الطالب.

ثم انقر عرض النتائج بالدرجات.

 

رابط نتائج الثالث المتوسط 2020

وفرت وزارة التربية والتعليم العراقية موقع الكتروني يستطيع من خلالها الطلاب الحصول على نتائج الثالث المتوسط بكل سهولة، وذلك بدلا من ان يتم الذهاب إلى المدارس والتزاحم، وذلك خوفا على الطلاب من انتشار فيروس كورونا المستجد.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية قد قامت باتخاذ قرار ينص على أن يتم اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول لجميع طلاب الثالث المتوسط، مع الغاء الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، وذلك للحفاظ على صحة الطلاب.

وذكرت مصادر داخل وزارة التربية العراقية أن نتائج امتحان المستوى المتوسط ​​الثالث لعام 2020 تحتاج إلى النشر والإعلان إلكترونيا، وكان التسجيل في فبراير من العام الماضي ليتمكن الطلاب من إكمال البحث والتحقق من النتائج مرة أخرى وكان ذلك، في أسوأ حالات الوباء وانتشار فيروس كورونا المستجد وخوفا على جميع الطلاب من الإصابة بهذا الفيروس المميت لذلك أجبرت الحكومة العراقية على إعلان حالة الطوارئ، وتم إغلاق المدارس والجامعات في العراق، وتم تقييم جميع الطلاب بالنجاح.

اترك رد