مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

د. محمد أبو السعود يفوز بجائزة أفضل رسالة دكتوراه بجامعة كفرالشيخ

26

كتب – بسيوني الجمل :

فاز الدكتور محمد أبو السعود المدرس بقسم علم النفس التربوي بكلية التربية جامعة كفرالشيخ بجائزة أفضل رسالة دكتوراه في العلوم النفسية والاجتماعية علي مستوي الجامعة ، بالمسابقة التي تم تنظيمها علي مستوى الكليات.

بعنوان «فعالية التدريب على التعلم المستند إلى الدماغ في ضوء نموذج الاستجابة للتدخل لتحسين حل المشكلات الرياضية اللفظية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم».

قد يهمك ايضاً:

الحق قدم قبل ما يقفل.. آخر موعد للتقديم على مسابقة التربية…

بشرى سارة لطلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية خاص بامتحان…

مسابقة أفضل رسالة دكتوراه برعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد أبو السعود منسق عام الأنشطة الطلابية بكلية التربية ونائب مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية ، وحاصل علي ليسانس آداب وتربية تخصص علم النفس عام 2014 من كلية التربية جامعة كفرالشيخ بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف.

كما حصل علي دبلوم مهني في التربية تخصص أخصائي نفسي مدرسي عام 2015 بتقدير عام ممتاز ، ودبلوم خاص في التربية تخصص علم النفس التربوي عام 2016 بتقدير عام ممتاز ، ودرجة الماجستير في التربية تخصص علم النفس التربوي عام 2019 بتقدير عام ممتاز مع التوصية بتبادل الرسالة مع الجامعات والمعاهد البحثية ذات الصلة.

أيضا حاصل علي درجة دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص علم النفس التربوي عام 2022 بتقدير عام ممتاز مع التوصية بتبادل الرسالة مع الجامعات والمعاهد البحثية ذات الصلة.

التعليقات مغلقة.