مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ فى مصيف بلطيم : معسكر الشباب يزيد الوعى وينمى الانتماء 

28

كتب – بسيوني الجمل :

أكد الدكتور ‏عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. أن المعسكر الصيفي الدائم للجامعة بمدينة مصيف بلطيم بكفر الشيخ .. استقبل الأفواج وبدأ في تنفيذ فعالياته وندواته وبرامجه منذ أسبوعين .. ويستمر فى استقبال أفواج الطلاب حتي نهاية العطلة الصيفية .. أوضح أن المعسكر ينظم الندوات التثقيفية .. لزيادة الوعى عند الشباب وتعميق مشاعر الانتماء والولاء للوطن.

 

جاء ذلك أثناء زيارة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة .. لمعسكر الطلاب الدائم بمدينة مصيف بلطيم .. للاطمئنان على الطلاب المشاركين بالمعسكر.

 

بحضور الدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور رشدى العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتور مي رمضان بكلية الحاسبات والمعلومات.

 

حرص الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والوفد المرافق أن يشاركوا فعاليات الندوة التثقيفية .. وبعدها تناولوا جميعا طعام الغذاء مع الطلاب المشاركين بفوج المعسكر بالمصيف.

 

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

أوضح رئيس الجامعة .. أن ذلك ضمن خطة الجامعة لدعم الأنشطة الطلابية والترفيهية .. التى تهتم بها وتضعها محورًا رئيسيًا من محاور التطوير والانجاز .. والمبنية على الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة ورؤية مصر2030.

 

أضاف رئيس جامعة كفر الشيخ .. أن قطاع الأنشطة الطلابية بالجامعة يحظى بأولوية قصوى .. باعتباره وسيلة وأداة أساسية وفاعلة فى بناء شخصية الطلاب .. في إطار مشروع بناء الإنسان وتطوير العقل المصري .. أشار أن الجامعة لا تدخر جهداً وتعمل دائماً على توفير كافة الإمكانات .. التي تساعد أبناءها الطلاب على المنافسة في كافة المسابقات داخل الجامعة وخارجها.

 

أوضح الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .. أن الجامعة تهتم بالأنشطة الصيفية للطلاب وتدعمها .. بهدف تعزيز فرص الطلاب فى ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية فى بيئة إيجابية .. أشار إلى حرص الجامعة على إحداث دمج حقيقى وفعال للطلاب .. فى كافة المجالات التعليمية والتثقيفية والترفيهية.

 

أكد الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة .. أن معسكر الجامعة بمدينة مصيف بلطيم هو معسكر إعداد قادة .. يسعي إلى تربية وتنشئة أبناء الجامعة على تحمل مسئولياتهم الوطنية .. فى المستقبل القريب والبعيد بما يخدم الدولة المصرية واستراتيجيتها تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .. ويتضمن البرنامج أنشطة تثقيفية وتوعوية .. بين ندوات ومحاضرات وورش عمل وبعض الأنشطة الترفيهية والرياضية .. ليستمتع الشباب بها على الشاطئ الجميل والبحر والهواء الطلق والطبيعة الخلابة الساحرة بمدينة السحر والجمال.

التعليقات مغلقة.