مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة القاهرة تخفف آلام المسنين بقافلة الرعاية الصحية

37

كتب – بسيوني الجمل :

تم فحص وعلاج 28 حالة من آلام الأسنان .. بالقافلة الطبية العلاجية المتخصصة في طب الفم والأسنان للمسنين .. التي نظمها مركز جامعة القاهرة لعلوم ورعاية المسنين .. ضمن دور الجامعة الخدمي والتنموي والحرص على دعم المنظومة الصحية لجميع منتسبي الجامعة .. وتوفير أوجه الرعاية المختلفة لهم.

تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة وإشراف الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

أوضح الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة .. شارك في القافلة نخبة متميزة من أطباء كلية طب الفم والأسنان .. وأجرت الكشف الطبي على 28 حالة وتحويل 15 حالة لكلية طب الأسنان .. وقدمت الخدمات العلاجية في اللثة وحشو الأسنان وتنظيف الجير .. وخدمات توعوية لطرق العناية السليمة بصحة الفم والأسنان .. وكيفية الوقاية من الأمراض المختلفة التي قد تصيب الفم وعلاجها في مراحلها المبكرة.

أكد الدكتور محمد الخشت .. أن إدارة إدارة الجامعة تهتم بجميع منسوبيها باستمرار .. وتقدم الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية اللائقة بهم .. وتخفيف الأعباء الحياتية عن كاهلهم وتحسينها بشكل مستمر .. مشيرًا إلى أن دور الجامعة يتسع ليشمل خدمة المجتمع المحلي والبيئة المحيطة.

قال الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .. أن
القافلة وقعت الكشف على المسنين وقدمت العلاج لهم بالمجان .. وحولت بعض الحالات التي تتطلب إجراء عمليات جراحية لكلية طب أسنان القاهرة .. ضمن حرص إدارة الجامعة على تقديم الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية لجميع منسوبيها وتخفيف الأعباء الحياتية عن كاهلهم .. من خلال الاستعانة بالكفاءات والكوادر البشرية بالجامعة في مختلف التخصصات والمجالات.

التعليقات مغلقة.