متابعات وتقارير

” اهالى بالمز ” يطالبو بتشكيل لجنة من ” هيئة المجتمعات العمرانية ” لمتابعة أعمال الانشاءات بالمدينة

كتب : محمد عبدالوهاب  

عقد سكان دجلة بالمز اجتماعا طارئا للوقوف على مستجدات الاوضاع ، والاجراءات التصعيدية خلال الايام القادمة ، مطالبين بضرورة تشكيل لجنة من هيئة المجتمعات العمرانية  لبحث تأخر الاعمال والانشاءات داخل المدينة .

ويأتي هذا الاجتماع ضمن الاجتماعات الدورية والتي تعقد بصفة مستمرة للحصول على حقوقهم كاملة كما هو مصرح بها ببنود الاتفاق المذكورة بعقد الاتفاق بين الطرفين .

قال سيف الاسلام ذكي ، ان المدينة تفتقر لأبسط الخدمات الادمية من دواء وغذاء ورعاية صحية ، بالإضافة الي إنتشار الثعالب والكلاب الضالة مشيرا لعدم وجود مدارس في متناول اسكان الشباب .

ومن جانبه أضاف  عماد الدين محمد ان الموقع يحتاج الى نقطة مطافي و نقطة شرطة لتوفير الامن موضحا ان هناك حالات سرقة وتعديات من العمال داخل الكمبوند واردف قائلا المدارس داخل الكمبوند انترناشونال ولايوجد مدارس فى متناول الطبقة المتوسطة  .

وعبرت هندعبدالله عن غضبها الشديد لرفض الشركة اطلاع السكان على حسابات  الوديعة والتى تقدربما يزيد عن نصف مليار جنيه ، إضافة الى ومخالفة المعايير الهندسية واستخدام أسواء خامات التشطيب مطالبة بنفيذ توجه الدولة فى تخصيص عداد مياه خاص لكل وحدة .

 

وأشارت سالى غازي  الى غياب أمني تام مما عرض السكان للسرقة أكثر من مرة دون تدخل من الشركة أو اتخاذ ادني القرارات لتوفير الامن وهى زيادة عدد أفراد الامن ، أيضا رفض الشركة لتوصيل خطوط الغاز التلفون الى المدينة على نفقتها،رغم أنها أبسط حقوق الملاك .

وفى نفس السياق أكدت الحاجة عزيزة ، أحد ابرز الناشطين فى هذه الملف أن الاجتماعات ستظل منعقدة حتي تنفذ الشركة بنود الاتفاق بعقود البيع وعدم المساس بكراجات المرحلة الثالثة  تستكمل الانشاءات ويسلم الموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق