مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” اهالى بالمز ” يطالبو بتشكيل لجنة من ” هيئة المجتمعات العمرانية ” لمتابعة أعمال الانشاءات بالمدينة

14

كتب : محمد عبدالوهاب  

عقد سكان دجلة بالمز اجتماعا طارئا للوقوف على مستجدات الاوضاع ، والاجراءات التصعيدية خلال الايام القادمة ، مطالبين بضرورة تشكيل لجنة من هيئة المجتمعات العمرانية  لبحث تأخر الاعمال والانشاءات داخل المدينة .

ويأتي هذا الاجتماع ضمن الاجتماعات الدورية والتي تعقد بصفة مستمرة للحصول على حقوقهم كاملة كما هو مصرح بها ببنود الاتفاق المذكورة بعقد الاتفاق بين الطرفين .

قال سيف الاسلام ذكي ، ان المدينة تفتقر لأبسط الخدمات الادمية من دواء وغذاء ورعاية صحية ، بالإضافة الي إنتشار الثعالب والكلاب الضالة مشيرا لعدم وجود مدارس في متناول اسكان الشباب .

قد يهمك ايضاً:

الشيخ شعبان عبد التواب يكتب «الأزهر الشريف وذوي الهمم»

ومن جانبه أضاف  عماد الدين محمد ان الموقع يحتاج الى نقطة مطافي و نقطة شرطة لتوفير الامن موضحا ان هناك حالات سرقة وتعديات من العمال داخل الكمبوند واردف قائلا المدارس داخل الكمبوند انترناشونال ولايوجد مدارس فى متناول الطبقة المتوسطة  .

وعبرت هندعبدالله عن غضبها الشديد لرفض الشركة اطلاع السكان على حسابات  الوديعة والتى تقدربما يزيد عن نصف مليار جنيه ، إضافة الى ومخالفة المعايير الهندسية واستخدام أسواء خامات التشطيب مطالبة بنفيذ توجه الدولة فى تخصيص عداد مياه خاص لكل وحدة .

 

وأشارت سالى غازي  الى غياب أمني تام مما عرض السكان للسرقة أكثر من مرة دون تدخل من الشركة أو اتخاذ ادني القرارات لتوفير الامن وهى زيادة عدد أفراد الامن ، أيضا رفض الشركة لتوصيل خطوط الغاز التلفون الى المدينة على نفقتها،رغم أنها أبسط حقوق الملاك .

وفى نفس السياق أكدت الحاجة عزيزة ، أحد ابرز الناشطين فى هذه الملف أن الاجتماعات ستظل منعقدة حتي تنفذ الشركة بنود الاتفاق بعقود البيع وعدم المساس بكراجات المرحلة الثالثة  تستكمل الانشاءات ويسلم الموضوع

اترك رد