أخبار مصر

اهالى ”دجلة بالمز” بأكتوبر يخرجوا عن صمتهم ويحذروا الشركة من التصعيد‎

كتب – محمد عبد الوهاب:

نادي إجتماعي ومنطقة ترفيهية وإسكان متميز وخدمات عامة  هي أبسط الحقوق الآدمية التي تعاقد عليها ملاك دجلة بالمز بأكتوبر مع أحد شركات المعمار الشهيرة ، ولكن ربما لاتدوم الأحلام كثيرا وسرعان ماتحولت إلى كابوس مفزع وواقع أليم فوسط غياب تام لإدارة الشركة الأم ومماطلة المسؤلين يقف الملاك حائرين امام طموحاتهم لايجدون سوي وسيلة التواصل الاجتماعى ”فيس بوك ” للتعبير عن مطالبهم وأحلامهم الي أن قرروا اتخاذ إجراءات تصاعدية ضد الشركة أولها إتحاد للملاك واجتماعهم من حين لآخر للوقوف على مستجدات الأوضاع والإجراءات التي ينبغي أن تتخذ مستقبلا ، صحيفة ”مصر البلد الإخبارية” تتجول بين الملاك للإستماع إلى شكواهم ومقترحاتهم .

عبر محمد نصر احد الملاك ببالمز عن استياءه الشديد جراء غياب تام للخدمات العامة كالغاز وشبكة المحمول وانقطاع المياه لفترات طويلة مشيرا الى ضعف الانارة بالشوارع داخل الكمبوند.

وتلتقط طرف الحديث الحاجة عزيزة عن وجود ثعالب وثعابين وسط غياب وتقصير  للأمن الداخلي إضافة الى المبالغة الشديدة لمصاريف الغاز مشيرة الى أن الاسكان داخل المدينة هو إسكان قومي وليس استثماري .

ومن جانبه طالب وفى الدين فؤاد  المحامي بتشكيل لجنة من السكان لمراقبة أموال الوديعة ومعرفة المصروفات منها والواردات .

وقالت هبة عادل المحامية أن عهد السكوت قد انتهي وهناك تخطيط بشكل جيد للإجراءات القانونية المتخذة خلال الأيام المقبلة حتي تنفذ جميع المطالب .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق