مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نجم بيراميدز يطير الى الجزيرة الاماراتى على سبيل الاعارة

3

كتب -عبد الحميد مصطفى بدر :

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، عن استعارة البرازيلي دا سيلفا فرانكا “كينو” جناح نادي بيراميدز المصري، بداية من الموسم المقبل 2019-2020.

ونشر نادي الجزيرة بيانًا عبر موقعه الرسمي، كشف خلاله عن التعاقد مع كينو بصورة رسمية، دون الكشف عن فترة الإعارة التي سيقضيها اللاعب.

ولم يعلن الموقع الرسمي للجزيرة في البيان عن القيمة المالية الخاصة بالصفقة ، حيث تم الاكتفاء بالإشارة إلى الإعلان عن التعاقد وسير عمليةالتفاوض مع الجانب المصري.

وعلق محمد سيف السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، على التعاقد مع كينو بقوله “أود أولا أن اتوجه نيابة عن شركة الجزيرة لكرة القدم بالشكر الجزيل للإدارة العليا للنادي على دعمها الكريم للفريق الأول وعلى حرصها المتواصل على تهيئة جميع سبل النجاح لكل الفرق الرياضية في النادي، وأشكر أيضا سعادة سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز وإدارة النادي المصري الشقيق على تسهيل انتقال كينو للجزيرة بصفة الإعارة، وعلى التعامل الاحترافي والروح الطيبة التي اظهروها تجاه الشركة خلال جميع مراحل التفاوض مع اللاعب، ونتطلع برغبة صادقة وكبيرة لمزيد من التعاون الرياضي والتسويقي والإداري وتبادل الخبرات مع بيراميدز في المستقبل القريب، سعيا لعلاقات رياضية أقوى وبما يعود بالنفع وبالمزيد من التقدم والنجاح على الناديين الشقيقين”.
قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

الليلة .. الزمالك يواجه الترجي التونسىي في نهائي الكؤوس…

وأضاف “كينو يتمتع بقدرات فنية كبيرة ونال إشادات فنية واسعة بسبب ما قدمه من مستويات كبيرة مع بيراميدز في الدوري المصري، ونحن سعداء بانضمامه لـ فخر ابوظبي وواثقون أنه سيحصل على الدعم والمساندة من زملائه في اللاعبين، وعلى الترحيب والمؤازرة من مشجعي الجزيرة ليقدم الإضافة المطلوبة للفريق بداية من منافسات الموسم الكروي الجديد، ونتمنى له ولجميع زملائه التوفيق لتقديم ما يرضي طموحات الإدارة والمشجعين”.

ومن جانبه، علق كينو في تصريحات للموقع الرسمي للجزيرة، قائلاً: “”اتطلع بحماس كبير لتجربتي الجديدة مع نادي الجزيرة، وأشعر بالسعادة بانضمامي لهذا النادي الكبير الذي يتمتع بسمعة طيبة لأنه ظل وجهة مفضلة لأشهر اللاعبين العالميين”.

واختتم: “اعرف أنه فريق يلتزم بتقديم كرة قدم هجومية وممتعة وهذا الاسلوب الكروي يناسبني ويساعدني على تقديم أفضل ما لدي من امكانيات فردية وجماعية”.

اترك رد