مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موسى   : يشيد بجهود البرلمان العربى فى مكافحة الارهاب ونبذ العنف .  

6
كتب – مصر البلد الاخبارية
قال عزت موسى ، رئيس لجنة التنمية بالاتحاد العربى ، التابع لمجلس الوحدة انه يجب على البرلمانات العربية ، ان تكون بمثابة درع قوى فى مكافحة الإرهاب ، من خلال  قرار موحد و متضافر ، خاصة فى ظل التوترات التى تشهدها المنطقة العربية الان  .
واضاف موسى ، ان مكافحة الارهاب ، أصبحت أمر واقع على كل الدول العربية
وانه ينبغى علينا ان نكثف من جهودنا على الصعيدين الإقليمى والدولى و التأكيد على ان محاربة الإهارب أصبح أمر واقع وليس اختياريا  .
جاء ذلك على هامش مشاركتة  فى حضور فعاليات  المؤتمر الثالث للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية بجامعة العربية.
هذا و شدد موسى  ، على ضرورة مجابهة الإرهاب  من خلال اليات جديدة و خطط وافكار مستحدثة حتى تكون الأمة العربية  اكثر  قدرة على التعامل مع التحديات الحالية ، فضلا على التركيز على محاور استراتيجيات جديدة للقضاء على هذه البؤر و  العناصر المتطرفة الارهابية فى شتى مكان على أرض الوطن  .
واشاد موسى ، بجهود البرلمان العربى ، خلال مواقفة المشرفة فى العديد من المواجهات الهامة ، التى لم يخضع لها ، واخرها ازمة القدس العربية ، حيث اكد للعالم قوة وتضافر الجهود العربية  ، فضلا على  تجسيد إرادة الدول والمجتمعات العربية في تحقيق العدالة الاجتماعية واحترام سيادة القانون.
اترك رد