مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 65 الموسم الثالث..وتردد القنوات الناقلة

97

قيامة عثمان الحلقة 65 الموسم الثالث على قصة عشق،مواعيد العرض وتحديث تردد القنوات الناقلة للمسلسل التركي

يسأل الكثير من محبين قيامة عثمان عن الموقع الذي سيقوم بالترجمة للعربية هذه المرة بعدما تم نقل حقوق الترجمة من موقع قصة عشق الي موقع النور في الموسم السابق؟

وحتى الآن لم يتم إعلان الموعد ولكن بناءا على المواسم السابقة من قيامة ارطغرل وعثمان فإنه هناك فترة من ثلاثة أشهر الى أربعة أشهر بين كل موسم والآخر.

لذلك فستكون بداية الموسم الثالث من “مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 في بداية شهر أكتوبر من هذه السنة على أن يتم عرضه على قناة ATV التركية وسيتم ترجمته أيضا للغة العربية وعرضه على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الفضائية في نفس مواعيد عرض الموسم السابق وفور تحديد الموعد رسميا من قبل القناة العارضة سنخبركم بكل جديد.

ويسعى محبو مسلسل قيامة عثمان الى البحث عن موعد عرض الحلقة 65 منه بعدما انتهى الجزء الثاني على الحلقة 64، وذلك بسبب الاحداث المشوقة والرائعة التي جعلتهم يبحثون عن ذلك، فسوف نعرض لكم موعد عرص مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 الموسم الثالث في هذا الموضوع.

يسعى محبو الدراما التاريخية قيامة عثمان الشهير أيضاً اسم المؤسس عثمان إلى معرفة تفاصيل المعلومات الخاصة به، ولاسيما تلك المتعلقة بـ الحلقة 65 من مسلسل قيامة عثمان، والمتمثلة بـ مواعيد العرض والقنوات الناقلة لها ورابط مشاهدتها على موقع قصة عشق.

قيامة عثمان الحلقة 65 من مسلسل المؤسس عثمان

نقدم لكم في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول مواعيد عرض وتحديث تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 65، والذي يعرض على شكل حلقة جديدة واحدة أسبوعية، على شاشة قناة ATV التركية وقناتي الفجر الجزائرية واليرموك.

انتهى الموسم الثاني من المسلسل وترك العديد من التساؤلات منها ، ما ذا حدث مع سلطان مسعود الثاني؟ وماذا فعل عندما عاد الى القصر في قونيا؟ وفي فترة ال6 أشهر التي مضدت سريعا هذه لم تحدد ما اذا كان السلطان المسعود نجح في دفاعه عن قونيا أم أن ولاية كرمان نجحت في هجومها على قونيا هذه المرة؟

ماذا سيفعل عثمان  ان تم تعين سلطان جديد بالفعل والمغول بعد تحالف عثمان مع السلطان مسعود ماذا سيكون ردة فعلهم تجاه هذا الأمر؟ وهل من الممكن أن يتدخلوا لإنهاء هذا التحالف؟

الحلقة 65 من مسلسل المؤسس عثمان – القصة

كلنا نعرف تماما أن السلطان الثاني حكم دولة السلتجقة الروم على فترتين، الفترة الأولى هي الفترة الماضية والتي حظرنا بعض منها في هذا الجزء من مسلسل المؤسس عثمان، ولكن بعد ما حدث بين عثمان والسلطان مسعود، وبدأت سيطرتهم وهيمنتهم على الدولة السلجوقية مرة اخرى بدأ المغول في التخوف من هذا الأمر لهذا أشعو نار الفتنة بين السلطان مسعود وإمارة كرمان.

إمارة كرمان الذين كانوا من البداية على خلافات مع السطان مسعود، ولأن المغول ورغم سيطرتهم على الدولة السلجوقية إلا أنهم لن يستطيعوا تعيين أي شخص سلطان هكذا إلا إذا كان له الأحقية في الحكم بالدم وإلا لن يستطيع ان يخدع الشعب لحكمه.

لهذا فإن عزلهم للسلطان مسعود لم يكن بهذه السهولة رغم انه يرهقهم، ولهذا بدؤا في إضعافه بينه وبين امارة كرمان مرة أخرى، والتي انتهى عندها الموسم الثاني وعلى هجومهم المباشر على قونيا، ولكن السلطان مسعود سوف يتمكن من ردع هذا الهجوم بنجاح ويحكم سيطرته مرة اخرى على قونيا والبلاد، لهذا سيوحاول المغول ايجاد طريقة اخرى للقضاء على السلطان مسعود بشكل شرعي.

وهنا سيظهر شخص لم يكن يتوقعه احد تماما لانه كان قد هرب منذ زمن بعيد حينما جاء للمطالبة بالحكم، ولكنه هرب بعيدا الى مملكة أرمينيا الصغرى واحتمى بها.

ولكن بطلب من المغول هذه المرة وبدعم كامل من امارة كرمان سيعود كيقوبات الثالث او علاء الدين كيقوبات والذي حمل دم السلال السلجوقية في دمه.

ولهذا سيكون من اليسير تعينه هو سلطانا بدلا من السلطان مسعود خصوصا أنه نجح بدعم من المغول في الحصول على اكبر امارة ناشأة في هذا الوقت وهي امارة بني كرمان.

وسيتم الامساك بالسلطان مسعود ولكن الخان المغولي سيعفوا عنه وهنا سيأتي دور عثمان وامراته الناشاة الذي لن يقبل بما حدث مع السلطان مسعود وهذا ما سيبدأ عليه “الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65” بلا شك.

قد يهمك ايضاً:

هل يكون صبحى الزمالك بديلا للشناوى … شوبير يجيب

تعرف على موعد مباراه الأهلى والجونة والقنوات الناقله

وهو ان السلطان مسعود الأن تم تنحيته عن العرش ومطارد ومن يقوم بحمايته هو عثمان ابن الغازي ارطغرل في مواجهة أبناء كرمان والمغول والسلطان الجديد وسنكمل في موضوع الغد ما سيحدث بالتحديد بين الطرفين.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65

تردد القنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 65

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

إقرأ أيضا : مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64 مترجمة والاخيرة

التعليقات مغلقة.