مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 64 مترجمة HD ..أهم مشاهد الحلقة الأخيرة

190

أحداث نارية ومفاجئات كثيرة شهدتها الحلقة الأخيرة 64 من الموسم الثاني من المؤسس عثمان ،المسلسل الاكثر مشاهدة في تركيا ودول عربية عدة

عندما تكون اللغة بالإشارة وعندما تكون الإشارة أمر من القائد وعندما يكون القائد هو فخامة البيم ارطغرل، تصبح الطاعة واجب محتوم .

إنقاذ الأمير شهاب الدين .

ذكريات الموسم الأول

وشهدت الحلقة الأخيرة يودع نيكولا الموسم

البداية النارية فخ عثمان لقوات البيزنطية مشهد من الحلقة 64 غير مترجم

مشهد مهيب وصول السلطان مسعود مع جيشه لمساندة عثمان والكاي في معركتهم ضد نيكولا والقائد دوكاس

 صلاة الفتح قبل بدأ المعركة مشهد من الحلقة 64 غير مترجم

كما شهدت الحلقة الـ 64 من مسلسل المؤسس عثمان حرب تأسيس الدولة العثمانية المعركة الحاسمة بقيادة السلطان السلجوقي وعثمان غازي

مشهد أخر من الحلقة 64 غير مترجم ام الدولة مالهون تنجب اروخان الوريث العثماني مشهد من الحلقة 64 غير مترجم

ووضح أن شخصية خير الدين بربروس، شخصية هادئة وحكيمة عكس أخيه عروج بربروسا “أنجين” الذي سيكون متسرعا وقليل الخبرة

الحرب بين فانزات المسلسلين ستكون اكثر إثارة من الحرب بين عثمان و نيكولا

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يتقدم علي دريمز بهدفين في الشوط الأول

هدفين فى 15 دقيقة … سامسون أكينولا يضيف الثاني للزمالك

نعرض شخصيات الممثلل قيامة عثمان

نجم قيامة ارطغرل “انجين التان” هو الممثل الوحيد المعاصر الأن الذي لا يتجاوز عمره 43 عامآ وتم تصنيفه واحدآ من أفضل 50 ممثل في تاريخ تركيا بأكملها حسب موقع IMDB العالمي.

المؤسس عثمان يحصل على جائزة أفضل مسلسل لهذا العام مقدمة من :

Avrasya Tüketicileri koruma Derneği ödül

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.

شاهدنا في الحلقات السابقة من مسلسل قيامة عثمان 64 عن قتل الغازى ارطغرل الذي قطع رأس الأمير سعدالدين كوبيك في حلقة ولا اروع مشوقه جدا للجمهور . واستشهاد سليمان ابن سالجان هاتون على يد الخائن ألباستي وينتظر المتابعون بفارغ الصبر مسلسل قيامة عثمان 64 والأحداث والتقارير الحديثة سيتم عرض انتهاء التطورات التي أدخلت في المسلسل حصريًا على قناة ATV التركية في الأوقات مسلسل المؤسس عثمان الحلقة مترجم 64 .

يشارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية، على رأسهم بوراك أوزجيفيت، في دور الغازي عثمان ابن أرطغرل، وعائشة جول جوناي، إيمره باسالاك، أوزجه تورار، راغب سافاش، ونور الدين سونمز، ويتجاوز عدد الفنانين المشاركين في العمل 40 نجما. والذي نجح في تحويل الدولة مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64 قصة عشق ونقلها من الفقر وحالة الضياع إلى الصلابة والقوة، إذ خلف أباه في الحكم محققا نصر عظيم متتالي ضد التتار والمغول والصلبيين والروم والفُرس وكيف واجه التحديات التي قابلته أثناء حُكم الدولة العثمانية في بداياتها.

 

التعليقات مغلقة.