مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل أنت اطرق بابي يحصل على أكبر معدل مشاهدات

43

انتهت الحلقة الماضية من مسلسل أنت اطرق بابي  الحلقة 2 حول مراسم خطوبة ايدا وسار كان، على ان تستأنف اليوم مراسم تلك الخطوبة فى الحلقة 3واتفاق كل من ساركان وايدا على عقد خطوبة شهرين مقابل إتمام منحة ايضا، على ان نتابع معكم كافة مجريات تلك الحلقة التي سترجمة للعربية فجر هذا اليوم.

مسلسل أنت اطرق بابي ستذاع بعد قليل الحلقة  الثالثة على قناة فوكس تي في التركية .

احداث مسلسل أنت اطرق بابك الحلقة 3

أنت اطرق بابي مسلسل تلفزيوني تركي من بطولة هانده أرتشل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز، يتم عرضه على قناة فوكس تركيا.

تدور قصته حول آيدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج.

فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

قد يهمك ايضاً:

ثقافة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للإبداع والابتكار

وزيرة الثقافة تعلن برنامج “مصر ضيف شرف” معرض…

أنت اطرق بابي

في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب!

 

مسلسل انت اطرق بابي أصبح الأن محتلا تريند محركات البحث جوجل ، بعد أن حصل على أكبر معدل مشاهدات خاصة من قبل عشاق وجماهير الدراما التركية فى الوطن العربي وحول العالم، حيث الجميع يتلهف لأجل معرفة مجريات حفل خطوبة ايدا وساركان والتى سيتم مشهداها اليوم من خلال الحلقة 3 من مسلسل انت اطرق بابى

مسلسل انت اطرق بابك الحلقة 3

بعد قليل ستبدأ شاشات فوكس تي في التركية في عرض مقدمة مسلسل انت يطرق

احداث مسلسل انت اطرق بابك الحلقة 3

انتهت الحلقة الماضية من مسلسل انت يطرق بابي فى حلقة على مشهد الحماسي الذي جاء حول مراسم خطوبة ايدا وسار كان، على ان تستأنف اليوم مراسم تلك الخطوبة واتفاق كل من ساركان وايدا على عقد خطوبة شهرين مقابل إتمام منحة ايضا.

 

اترك رد