مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ للأهالي : مصيف اليوم الواحد السابق بمطوبس مغلق وخطر 

68

كتب – بسيوني الجمل :

ناشد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ .. أهالي مركز ومدينة مطوبس والمحافظة .. بعدم النزول بمياه البحر المتوسط بمصيف اليوم الواحد السابق بمطوبس لأنه مغلق من عدة سنوات .. حذر قائلا : المكان خطر على حياة المواطنين وبه دوامات .. تعرض حياة من يغوص في البحر للخطورة.

 

 أكد المحافظ .. تم إغلاق الطرق المؤدية إلي منطقة المصيف .. وحذرنا المواطنين بمطوبس بصفة خاصة والمحافظة بصفة عامة .. وناشدناهم مرات كثيرة ومتكررة بعدم نزول مياه البحر المتوسط .. للحفاظ على أرواحهم وسلامة حياتهم.

 

قد يهمك ايضاً:

 أوضح المحافظ اللواء جمال نورالدين .. أن مدينة مصيف بلطيم متوفر بها كل الإمكانيات والخدمات العامة.. وتتسم بالهدوء والأمان .. وبها فرق الإنقاذ المنتشرة على الشاطئ لمتابعة المصطافين.

 

كان المحافظ قد تابع جهود اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس مركز ومدينة مطوبس .. ورجال الإنقاذ والإسعاف المبذولة .. لانتشال 3 جثامين لسيدتين وشاب من أسرة واحدة من مياه البحر المتوسط بمطوبس .. وتم نقل جثامينهم لمستشفى رشيد العام .. سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 

أكد اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس مركز ومدينة مطوبس .. أن مصيف اليوم الواحد السابق بمطوبس مغلق .. وتم مناشدة المواطنين كثيرا قبل ذلك من خلال رؤساء المدن الذين كانوا قبلى .. بعدم الغوص في مياه البحر الأبيض المتوسط بمطوبس .. لأن المصيف غير مجهز وبه دوامات تعرض من ينزل مياه البحر لخطر الغرق .. وكثير من المواطنين يعلمون ذلك جيدا .. وأتمنى أن يحافظ الجميع على نفسه.

التعليقات مغلقة.