مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المخرج عصام نصار ينتهي من مونتاج فيلمه الجديد “البطة الصفرا”

111

 

انتهى المخرج عصام نصار، اليوم الأربعاء، من عمليات مونتاج ومكساج فيلمه الجديد “البطة الصفرا”، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في التاسع من أغسطس المقبل .

وصرح نصار  إنه انتهى من كافة عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم ، مضيفا أن العمل يتضمن كافة عناصر النجاح سواء من حيث القصة أو النجوم المشاركين أو فريق العمل بشكل عام .

وأشار نصار إلى أن صناع الفيلم انتهوا من تسجيل ثلاث أغاني سيتم طرحها كمواد دعائية للفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتا إلى أن الأغاني الثلاث من كلمات مصطفى البرنس وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع وهندسة صوتية ماهر صلاح، وجاءت الأولى بصوت الفنان عبد الباسط حمودة والثانية للفنان أحمد أمين وهو أحد ضيوف الشرف بالعمل، والأغنية الثالثة للمطرب الصاعد أحمد الخطيب.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت مؤخرا البوسترات الدعائية للفيلم، حيث ظهر وجه كل فنان في بوستر مستقل وحوله عدد كبير من البط الأصفر، وذلك تمهيدا لعرض الفيلم في موسم صيف 2023 وذلك بعدما تم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده في شهر فبراير الماضى.

وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي حول أستاذ جامعي منغلق على نفسه، لكنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى ب(البطة الصفرا)، مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.

فيلم “البطة الصفرا” بطولة محمد عبد الرحمن “توتا”، غادة عادل، محمود حافظ، صلاح عبد الله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزى وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

ويسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني لمحمد عبد الرحمن مع النجمة غادة عادل بعد فيلم “الخطة العايمة”، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي “في نص الليل” و”فرصة سعيدة”.

قد يهمك ايضاً:

الأوبرا تتراقص بالانغام الكورية

 

التعليقات مغلقة.