مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ : رفع 32 لوحة إعلانية مخالفة بالحامول لتحسين الصورة الجمالية

18

كتب – بسيوني الجمل :

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ تم إزالة 32 لوحة إعلانية مخالفة وغير مرخصة من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة الحامول بمحافظة كفرالشيخ بالتعاون مع إدارة الدعاية والإعلان بالمحافظة ، تنوعت ما بين لافتات وبنرات إعلانية وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضمن جهود المحافظة لإزالة الإعلانات المخالفة ومواجهة العشوائية.

أوضح المحافظ أنه تم متابعة الحملة التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول لإزالة الإعلانات المخالفة من خلال حرص المحافظة علي تحسين المظهر الحضاري للمدن والقري وتطبيق القانون والضوابط المنظمة لعملية الإعلانات.

أضاف المحافظ أن الحملات مستمرة بجميع المراكز والمدن للتصدى لكافة أشكال التعديات على الطريق العام ومخالفات شروط الترخيص للأنشطة التجارية المختلفة أو تركيب الإعلانات التجارية بالمخالفة للقانون ومنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق.

قد يهمك ايضاً:

غداّ .. قطع المياه عن هذه المناطق بالشيخ زايد ..تعرف عليها

أشار عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول أنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وسيتم التعامل بكل حسم للقضاء على أي مخالفة ضمن تفعيل الرقابة علي القطاعات والمرافق الخدمية وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

قال رئيس المدينة : طلبنا من أصحاب الإعلانات واللوحات المخالفة التوجه للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس المدينة لتقنين أوضاعهم وترخيص الإعلانات.

شارك بالحملة وليد سكر نائب رئيس المدينة وقسمي الإعلانات والإشغالات.

 

التعليقات مغلقة.