مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس جامعة كفرالشيخ : تحقيق المراكز المتقدمة بالتصنيفات الدولية ليس صدفة 

32

كتب – بسيوني الجمل :

أوضح مجلس جامعة كفرالشيخ في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء .. أن حصول الجامعة على مراكز متقدمة بتصنيف شنغهاي الصيني العالمي .. ليس صدفة ولكن نتيجة تنفيذ رؤي وخطط طويلة المدي .. أكد المجلس أن جهودنا مستمرة لتميز الجامعة فى كافة المجالات .. والوصول لأفضل المراكز المتقدمة بالتصنفيات الدولية ..

أشار المجلس أننا مستمرون في تنظيم القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والندوات والفعاليات والأنشطة .. لخدمة المواطنين والمجتمع .. وتنمية قدرات ومواهب الطلبة.

 

جاء ذلك أثناء انعقاد مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة .. بجلسته الدورية بقاعة المجلس لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية .. واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

 

الجلسة بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة ، وعمداء الكليات ، والمستشار عبدالله غلاب المستشار القانوني للجامعة ، والدكتور محمد ابو والي مدير مركز ضمان الجودة.

 

قد يهمك ايضاً:

في البداية قدم المجلس التهنئة للدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. علي صدور القرار الجمهورى بتجديد الثقة وتوليه رئاسة الجامعة لفترة ثانية .. حرص رئيس الجامعة علي تقديم الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، والدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتجديد الثقة .. مؤكداً أن هذه الثقة تزيد من تحمله المسئولية تجاه الجامعة ومواصلة العمل .. لتصبح في المكانة التي تستحقها بين مصاف الجامعات العالمية.

 

 وجه رئيس جامعة كفر الشيخ بضرورة ترشيد الانفاق .. لمواجهة أي تداعيات وأعباء تمر بها البلاد .. قال أن كل ما تمتلكه الجامعة من موارد هو ملك للدولة .. وينبغي علينا جميعا الحفاظ عليها.

 

استعرض المجلس حصول الجامعة على مراكز متقدمة بالتصنيف الصيني العالمي شنغهاي .. والتأكيد على الاستمرار فى تميز الجامعة فى كافة المجالات .. والعمل على وصول الجامعة لأفضل المراكز المتقدمة فى كافة التصنفيات الدولية .. مما يؤكد أن النجاح مبنى على رؤية واستراتيجية وخطط طويلة المدى وليس وليد الصدفة .. أكد المجلس أن هذا التميز نتيجة لجهود الجامعة ومنتسبيها بهدف التطوير المستمر للوائح وآليات النهوض بالبحث العلمى .. والجهود المستمرة التى تبذلها إدارة الجامعة فى كافة المجالات.

 

أشاد الدكتور عبدالرازق دسوقي بالجهود الكبيرة التي توليها القيادة السياسية .. في توفير كافة الخدمات للمواطنين من خلال المبادرات الرئاسية التي تُطلقها .. للارتقاء بجودة ومستوي حياة المواطنين وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.

 

طالب رئيس الجامعة بتكثيف الجهود لاستمرار تنظيم القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والندوات التثقيفية والفعاليات والأنشطة المُختلفة .. والمُساهمة الإيجابية في بناء القدرات بالمجالات الصحية والبيئية والبيطرية والاجتماعية .. بالتعاون مع مبادرة «حياة كريمة» .. تفعيلًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة على مستوى المحافظة.

التعليقات مغلقة.