مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كليات الآداب والرياضية والنوعية «أوائل» المسابقة الكشفية بجامعة كفرالشيخ

19

كتب – بسيوني الجمل :

فازت عشيرة كلية الآداب بجامعة كفرالشيخ بالمركز الأول وعشيرة كلية التربية الرياضية المركز الثاني وعشيرة كلية التربية النوعية بالمركز الثالث .. بالمسابقة الكشفية الفنية لجوالي الجامعة التي نظمتها إدارة الجوالة والخدمة العامة والمعسكرات.

بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة تحت شعار «لا للمخدرات».

برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

قد يهمك ايضاً:

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي أن الجامعة تحرص على تنفيذ مثل هذه المسابقات والتي تسهم فى تأهيل الكوادر الشبابية ومشاركتهم في البناء المجتمعي والتنمية المجتمعية المستدامة .. من خلال اكتساب بنية معرفية وتثقيفية متنوعة لخلق جيل قادر على الاندماج مع الغير وجيل واع لديه انتماء لوطنه.

أشار أن مشاركة الطلبة في أنشطة الجوالة تسهم بشكل إيجابي في إعلاء قيم التطوع والخدمة العامة ورفع الروح المعنوية للطلبة وتبادل الخبرات وتنمية روح التعاون فيما بينهم .. وصقل مهارات الاعتماد على النفس والقيادة والعمل بروح الفريق .. دعا الطلبة بضرورة التعاون وترسيخ أواصر الإخاء والصداقة فيما بينهم ونشر التآلف والمحبة بين أفراد الكشافة.

أوضح الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن نشاط الجوالة يعد من أهم الأنشطة الطلابية التى تساعد الطلبة على كيفية التعايش في أي مكان واتخاذ القرارات السليمة .. وخدمة الآخرين والتفاني وبناء الوعي القومي والخدمة المجتمعية .. والعمل في فريق والاعتناء بالبيئة، ومواجهة الأزمات والتكيف مع الواقع .. متمنياً التوفيق للطلاب في المهرجان.

تضمنت فعاليات المسابقة الافتتاح وتحية العلم ومسابقات المجالات : الكشفي والفني والثقافي والعلمي والرياضي والخدمة العامة .. وانتهت لجنة التحكيم لإعلان نتيجة المسابقة.

 

التعليقات مغلقة.