مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعاون بين رئيس جامعة كفرالشيخ ومدير منطقة تجنيد المنصورة لخدمة الطلاب «ذوي الهمم»

16

كتب – بسيوني الجمل :

أكد العميد خالد رجب مدير منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة .. أننا حريصون على تقديم أوجه الدعم لطلاب جامعة كفرالشيخ .. وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم في الحصول علي شهادة الإعفاء من التجنيد داخل الجامعة .. أشاد بالمستوى الرائع للجامعة من حيث الامكانات البحثية المتطورة .. والجمال المعماري والإنشائي للكليات والتنسيق الحضاري.

 

 

قد يهمك ايضاً:

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. للعميد خالد رجب مدير منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة .. بحضور الدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.

 

 

رحب رئيس الجامعة بالعميد خالد رجب .. قدم شرحاً مبسطاً عن الجامعة وما شهدته من تطور ملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية .. وجه الشكر للعميد خالد رجب للتعاون المستمر .. أشاد بالدور المجتمعي الذي تقدمه منطقة التجنيد والتعاون مع الجامعة للتسهيل على الطلاب «ذوي الاحتياجات الخاصة» .. بإنهاء كافة الإجراءات والكشف الطبي وتسليمهم شهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية داخل الجامعة .. بدلًا من ذهابهم إلى منطقة التجنيد .. مراعاة للبعد الإنساني ومشقة التردد علي المنصورة. 

 

 

أشاد العميد خالد رجب مدير منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة .. بالمستوى الرائع لجامعة كفر الشيخ من حيث الامكانات البحثية المتطورة .. والرقى المعماري والإنشائي والتنسيق الحضاري داخل الحرم الجامعي .. أكد أن إدارة التجنيد تحرص على تقديم كافة أوجه الدعم للطلاب وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة .. تنفيذًا لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة .. وتمشيا مع رؤية القيادة السياسية .. وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتقديم التسهيلات لذوى الهمم.

التعليقات مغلقة.