مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«مبادئ التسويق الإلكتروني» دورة تدريبية بالخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ

50

كتب – بسيوني الجمل :

نظم قسم العلوم التأسيسية بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ ، دورة تدريبية بعنوان «التسويق الإلكترونى» ، بالتعاون مع «مشروع مصر» جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر التابع لمجلس الوزراء .

برعاية وحضور الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ.

استمرت الدورة على مدار يومي 23 و 24 أغسطس 2023م ، وحاضر فيها الأستاذ وائل الشافعي مدرب التسويق الإلكتروني بجهاز تنمية المشروعات.

قد يهمك ايضاً:

تكريم الدكتور أيمن الحلفاوى فى حفل ختام الأنشطة الطلابية…

الهدف من تنظيم الدورة .. تنمية البيئة المواتية التى تساعد على نمو المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ، من خلال التعامل مع التكنولوجيا الحديثة لتسويق المنتجات ، عبر استخدام آليات التسويق والتجارة الإلكترونية.

تناولت الدورة المباديء الأساسية المرتبطة بالتسويق الإلكترونى ، من حيث أقسامه ومراحله وقنواته ، ومفهوم التجارة الإلكترونية .. تم عرض نماذج لأفكار مبتكرة وأساليب في التسويق الإلكترونى ، فضلا عن تنفيذ ورشة عمل تدريبية على كيفية التصوير بشكل مبسط كأحد مهارات التسويق الإليكتروني.

تأتى هذه الدورة ضمن مجموعة دورات متكاملة ، تستهدف تنمية الوعى لدى الشباب بأهمية العمل الحر ، ودعمهم فنيا وماديا في مراحلهم الأولى ، بما يضمن بشكل كبير تحقيق أهداف الشباب ومواجهة البطالة.

حضر الدورة الدكتورة سوزان حمدى رئيس قسم العلوم التأسيسية بالمعهد والأستاذ حسين عمر نائب مدير جهاز تنمية المشروعات.

التعليقات مغلقة.