مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل صحة كفرالشيخ يستجيب «لأنين» اعتماد

49

كتب – بسيوني الجمل :

 

استجاب الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ لاستغاثة المواطنة اعتماد «أرملة» تسكن بمدينة كفرالشيخ قعيدة الفراش وتعاني من شلل نتيجة إصابتها قديما بكسر في فقرات العمود الفقري ، وأمر بنقلها من منزلها لإعادة تقييم حالتها بمستشفي كفرالشيخ العام ، وتقديم الرعاية الطبية الشاملة لها.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى ١٣ عاما مضت عندما سقطت المواطنة اعتماد من الدور الثالث ، ما أسفر عن إصابتها بكسر فى فقرات العمود الفقري أدى لقطع في الحبل الشوكى الذي بدوره أصابها بشلل في الأطراف السفلية.

 

أجرت وقتها الفحوصات والتحاليل الطبية الشاملة من فحص دم شامل وأشعة مقطعية على المخ والقلب وتم عرضها على أطباء استشاريين القلب والمخ والأعصاب والجراحة للتعامل مع القرح السطحية ، التى لا تعد حالة طارئة ولا تستدعى الحجز بالمستشفى.

 

اكتشف الأطباء أن الحالة لا تحتاج لأى جراحة ، وبالتالي تم السماح لها بالخروج من المستشفى بعد اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للاطمئنان على حالتها. 

 

قد يهمك ايضاً:

صحتي ..تعرف على التطبيق الصحي الذي يستخدمه 94% من سكان…

صحة كفرالشيخ تنظم قافلة طبية وعلاجية في قلين

مؤخرا .. شعرت المواطنة بآلام وزاد أنينها ، نشرت استغاثة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وصلت للدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة وعلي الفور طلب من الدكتورة سماح جاد مدير عام الطب العلاجي والدكتورة يارا فهمى مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية والدكتور حسين عبد الرازق مدير مستشفى كفرالشيخ العام والدكتورة هند سعد مسؤل فريق خدمة المواطنين بالمستشفى العام وأحلام رشاد ، سرعة نقل المواطنة للمستشفي العام وتقديم الرعاية الطبية الشاملة لها.

 

وجه وكيل الوزارة إرسال سيارة إسعاف لنقل الحالة من منزلها ، بالتنسيق مع الدكتور أحمد الجنزوري مدير مرفق الإسعاف.

 

عقب وصول الحالة المستشفي تم إنهاء الإجراءات اللازمة وإجراء كافة الفحوصات والتحاليل والأشعات للوقوف علي حالتها.

 

حرص الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة على متابعة حالتها الصحية ساعة بساعة حتى اطمأن على نتائج الفحص الطبي الشامل.

 

تم التنسيق مع وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة لمتابعة احتياجات الحالة المادية من مساعدات والتأكد من معاش تكافل وكرامة ، وتم التواصل مع إحدى الجمعيات الخيرية لدعمها.

التعليقات مغلقة.