مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ماذا قالت الفنانة ناهد رشدى عن كواليس مسلسل ” لن أعيش فى جلباب أبى” بعد مرور 24 عاما على عرضه؟

43

تصدرت الفنانة ناهد رشدى  محركات البحث جوجل وذلك بعد مداخلة هاتفية مع برنامج ” مساء دى إم سى” الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان ، وكشفت فيه عن كواليس تُقال لأول مرة عن دورها بشخصية ” سنية” فى مسلسل “لن أعيش فى جلباب أبى” ،الذى قام ببطولته كل من الفنانين : نور الشريف، وعبلة كامل، ومحمد رياض، وناهد رشدي، ومنال سلامة، وحنان ترك، ووفاء صادق، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج أحمد توفيق.

الفنانة ناهد رشدى

قالت ” ناهد رشدى خلال المداخلة : “محدش كان يتوقع النجاح الباهر للمسلسل وأنه يحقق هذا النجاح على الرغم من مرور 24 سنة على أول عرض له”.

وعن مشهد زفافها على “نبيل” وهو الفنان ياسر جلال، قالت الفنانة ناهد رشدى: مأنها سعيدة للغاية بردود الفعل التي تتلقاها على المسلسل، وخاصة حلقة فرحها، رقم 20، و”كنت هموت وأضحك أثناء تصوير الفرح وطلب مننا المخرج في مشهد “الأوبن بوفية”،  بأن نتعامل بشكل طبيعي مش تمثيل”.

وقالت أيضا ناهد رشدى :أن الفنان الراحل نور الشريف لم يكن يتوقع هذا النجاح للمسلسل، وأنهم كانوا يعيشون داخل موقع التصوير كأنهم أسرة واحدة، وأن بينهم الكثير من المواقف، التي لا تنسى بالزمن.

وأكدت أن مسلسل “الاختيار” الذي عرض في شهر رمضان الماضي ملحمة درامية لا توصف.

قد يهمك ايضاً:

الفنانة ناهد رشدى

من هى الفنانة ناهد رشدى

ناهد رشدي من مواليد 14 سبتمبر 1956 ، ممثلة مصرية. تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة التسعينيات، من أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة: لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، وهي شقيقة والد الممثلة داليا مصطفى.

وكانت الفنانة ناهد رشدي، قد اختفت عن الساحة الفنية لفترة بعد نجاح دورها في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، وعادت مرة أخرى بأدوار الأم، مؤكدة أن ذلك يعود لعدة أسباب منها الصحي والآخر بسبب أولادها.

وقالت خلال لقائها في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، والمذاع عبر فضائية cbc، إنها عانت من عارض صحي أبعدها لفترة ولكنه مضى ولا تحب الحديث عن تفاصيله.

الفنانة ناهد رشدى

أما الأسباب الأخرى فتعود إلى أطفالها لأن بينهما فارق خمس سنوات، فكانت تهتم بتربيتهم خاصة فترة المراهقة، ومع ذلك كانت تؤدي أعمال مسرحية.

يذكر أن ناهد رشدي، شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “حكايتي”، و”قمر هادي”، وأبو جبل”.

اترك رد