مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كفر الشيخ تنهي 2018 بإهانة أحد”ذوي الإحتياجات الخاصة” زاحفا علي سلالم المحافظة

3

كتب – أشرف الحداد:

فتحي رمضان فتحي السيد عويضة، أحد “ذوي الاحتياجات الخاصة” الذين يتم اهانتهم يوميا بسوء المعاملة من المسؤولين بجميع المصالح الحكومية سواء كان من الموظفين أو من عدم الإهتمام بهم بإيجاد وسيلة آدمية لتسهيل مهمتهم، كاميرا ” مصر البلد ” رصدت معاناة فتحي واهانته زاحفا علي يديه بسلالم ديوان عام محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد رفض المسؤلين بالمحافظة مقابلته أو قبول تظلمه، من عدم قبول طلبه لشهادة أمان.

استوقفناه بعد استئذانه بتصويره زاحفا علي درج المحافظة ويتملكه اليأس لزحفه تحت أرجل المارة والموظفين بطرقات الديوان بعد خيبة أمله في مقابلة المحافظ أو أي من المسؤولين وسألناه عن حالته.

قال: جئت من عزبة فرج الكبيرة التابعة لمركز الرياض محافظة كفر الشيخ، متمنيا قبول طلبي الحصول على شهادة أمان الخاصة “بذوي الإحتياجات الخاصة” التي كان قد أعلن المحافظ السابق، مضيفا ورغم معاناتي في السماح لي بالدخول للمحافظة من موظفي الأمن الذين لم يوفروا لي وسيلة تحملني إلي الدور الثاني مقر مكتب المحافظ والسكرتير العام والمساعد فاضطررت الصعود زاحفا علي الدرج، وللأسف لم يهتم بي أي مسؤل بالديوان عاملني بعض العاملين بالديوان معاملة الأصحاء، وقالوا لي طلبك اترفض فطلبت مقابلة المحافظ أو أي مسؤل بالديوان لتقديم تظلم إلا أن أحد الموظفين بمكتب الخدمة العامة قال لي مفيش تظلمات.

وأضاف فتحي عويضة قائلا : أنا متزوج وأعول طفلين ومعاشي 323 جنيها وكان أملي الحصول على شهادة أمان الخاصة بمتحدي الإعاقة، لكن للأسف الشديد قبلوا من يمشي على قدميه ورفضوني دون ان يروني أو يعرفوا مأساتي.

قد يهمك ايضاً:

” مصر البلد” تهنىء الأستاذ سلطان الجمسي بمناسبة…

و” مصر البلد“تهدي مأساة فتحي إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي لوضع الأمن والأمان “لذوي الإحتياجات الخاصة” ومعاملتهم بآدمية بالمصالح الحكومية بكفر الشيخ.

اترك رد