مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سيد عبد الحفيظ سأجتمع مع لاسارتى لبحث القائمة المحلية

5

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

صرح مدير الكرة بالنادي الأهلي ، سيد عبدالحفيظ ، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي ” ، أنه بصدد عقد جلسة مع مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي، من أجل بحث قائمة الأهلي المحلية وذلك فور عودة المدرب من بلاده.

وتعاقد الأهلي مع مارتن لاسارتي ليتولى الإدارة الفنية للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، وأعلن المدرب أن مهمته مع الأهلي تبدأ يوم 28 من الشهر الجاري.

قد يهمك ايضاً:

بعثة الأهلي تغادر إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي

منتخب الصالات يصعد إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

وأشار عبدالحفيظ الى ان هناك جلسة ستجمعني مع مارتن لاسارتي، فور عودته من بلاده لتسلم مهام عمله رسميا لبحث القيد المحلي في انتقالات يناير، وتحديد اللاعبين المرشحين للانضمام للقائمة وفقا لرؤيته الفنية”.

وتضم قائمة الاهلي المحلية حاليا 25 لاعبا بالإضافة إلى 4 لاعبين على قائمة الانتظار جونيور أجايي وعمرو جمال وعمرو بركات ورامي ربيعة، بالإضافة للتعاقد مع  محمد محمود، ومحمود وحيد، والأنجولي جيرالدو، ووفقا لشروط المسابقة يحق للأهلي إضافة 5 لاعبين للقائمة مع إمكانية استبدال أي عدد من اللاعبين.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته قائلا “تم فرض حظر إعلامي على جميع اللاعبين بعدما أغلقنا ملف البطولة الإفريقية، وذلك من أجل التركيز في المرحلة المهمة المقبلة والتي يستهلها الفريق بمواجهة الداخلية يوم السبت القادم في الدوري”.

اترك رد