مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلاب جنوب سيناء يعلنون عن فرحتهم بسهولة امتحانات مادة اللغة العربية

7

جنوب سيناء-سامى نجاح :

أعرب طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة جنوب سيناء ، عن فرحتهم بسهولة امتحانات مادة اللغة العربية، مشيدين بالإجراءات الاحترازية المتبعة داخل وخارج اللجان، للوقاية من فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19″.

جنوب سيناء

وأشار الطلاب  فى محافظة جنوب سيناء إلى أن أسئلة امتحان مادة اللغة العربية جاءت في مستوى الطالب المتوسط. وقالت الطالبة هند محمد أحمد إن الأسئلة كانت سهلة ومباشرة، معتبرة امتحان اللغة الغربية بداية مبشرة ومحفزة لها، للاستعداد للامتحانات المقبلة.

 

وأشاد الطالب مصطفى سلامة، بسهولة الامتحان وإجراءات التعقيم المتبعة داخل وخارج اللجان، إضافة إلى النظام والهدوء داخل اللجان.

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

794 طالب وطالبة أدوا امتحانات الثانوية العامة فى جنوب سيناء

الجدير بالذكر أن 794 طالبا وطالبة، أدوا امتحانات الشهادة الثانوية بمحافظة جنوب سيناء في مادة اللغة العربية، بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا، موزعين على سبع لجان بواقع 177 طالبا وطالبة بلجنة الزهور الثانوية بنات بطور سيناء ، و171 بلجنة الأمل الرسمية للغات بطور سيناء ، و82 بلجنة السادات الثانوية برأس سدر، و94 بلجنة أبورديس الثانوية، و166 بلجنة الفيروز بشرم الشيخ، و65 بلجنة على بن أبي طالب بدهب، و 39 طالبا وطالبة بلجنة المجمع التعليمي بنويبع.

جنوب سيناء

حيث انطلق اليوم ماراثون امتحانات الثانوية العامة، بمادة اللغة العربية، في العاشرة صباحا، ولمدة 3 ساعات، في 56 ألفا و591 لجنة فرعية، وتسلم الطلاب بوكليت مادة الدين، لأداء امتحانها في المنزل، كإجراء احترازي لتخفيض عدد أيام الامتحانات؛ للحد من تفشي فيروس كورونا.

ويؤدي الامتحانات اليوم 794 طالبا وطالبة، في مادة اللغة العربية، بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا، موزعين على 7 لجان بواقع 177 طالبا وطالبة بلجنة الزهور الثانوية بنات بطور سيناء، و171 بلجنة الأمل الرسمية للغات بطور سيناء، و82 بلجنة السادات الثانوية برأس سدر، و94 بلجنة أبورديس الثانوية، و166 بلجنة الفيروز بشرم الشيخ، و65 بلجنة على بن ابي طالب بدهب، وأخيرا 39 طالبا وطالبة بلجنة المجمع التعليمي بنويبع

 

وجرى التأكيد على منع دخول الطلاب بالتليفونات المحمولة، والحرص على لبس الكمامات، ووضع واقي بلاستيكي في الأرجل مع اتباع القرارات الوزارية الخاصة بإجراءات الامتحانات، والاجراءات الاحترازية.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء، وسط إجراءات احترازية على أعلى مستوى للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

اترك رد