مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طارق عمارة : التفاعل بين الأسر الطلابية .. يقوى العلاقات ويزيد الثقة وينمى المواهب 

62

متابعة – بسيونى الجمل :

دعا الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ ورائد عام الشباب .. إلى توسيع قاعدة المشاركة في منظومة الأسر الطلابية والمنافسة فى الأنشطة الطلابية المختلفة .. لتنمية الولاء والانتماء للوطن والمجتمع .. واكتشاف ودعم المواهب والهوايات وتنمية القدرات .. وزيادة التعارف وتكوين الصداقات والعلاقات الطيبة بين الأسر الطلابية .. وغرس روح الحب والتعاون والمشاركة مع الآخر وتقوية الثقة بالنفس.

 

جاء ذلك خلال حفل تعارف الأسر الطلابية الذي نظمه المعهد العالي للخدمة الاجتماعية .. فى يوم جميل ورائع وتنظيم مبهر وبهيج .. ضم العديد من الفقرات الفنية الجميلة لأصحاب المواهب الفنية البديعة .. فضلا عما يحمله من معاني التقارب بين أسرة المعهد من السادة أعضاء هيئة التدريس والتدريب والهيئة المعاونة والطلاب.

 

أشرف علي الحفل ونظمه قسم رعاية الشباب .. لبداية وانطلاق فاعليات الأنشطة الطلابية خلال الفصل الدراسي الثاني الجامعى واتحاد الطلاب .. استعراضا للعديد من المواهب الشابة المتنوعة والتى تذخر بها الأسر الطلابية بالمعهد .. في مجالات الإنشاد الديني والغناء والموسيقى وإلقاء الشعر.

 

شارك في الحفل أربع أسر طلابية .. أسرة طلاب من أجل مصر بريادة الدكتور محمد يونس .. وأسرة نبض الحياة بريادة الدكتورة أميرة عبد النبي .. وأسرة مودة بريادة الدكتور محمد إسماعيل .. وأسرة نور بريادة الدكتور أيمن السيد.

        

أقيم الحفل في جو من البهجة والسعادة وتوالت الكلمات .. بداية بالطالبة شادية مبارك أمين لجنة الأسر والترحيب بالضيوف.

 

قد يهمك ايضاً:

تكريم الدكتور أيمن الحلفاوى فى حفل ختام الأنشطة الطلابية…

أعرب الطالب عبد الرحمن الشوربجى أمين عام اتحاد الطلاب عن امتنانه للمعهد عميداً وإدارة وأساتذة لما يبذلونه من جهد لدعم زملائه الطلاب.

 

قدم الدكتور محمود عطية وكيل المعهد لشئون التدريب ورعاية الشباب .. عرضا لما بذلته أسرة رعاية الشباب واتحاد الطلاب من جهد على مدار الأعوام السابقة والفصل الدراسي الأول .. وما حصده الطلاب من جوائز ومراكز على مستوى الجمهورية في الأنشطة الطلابية المختلفة التي شارك فيها المعهد.

 

عبر الدكتور شعبان عزام وكيل المعهد لشؤون التعليم والطلاب عن سعادته بهذا الحفل .. وأكد علي ضرورة الإلتزام بالحضور في المحاضرات خلال هذه الفترة استعداداً لشهر رمضان الكريم .. بجانب الحرص علي المشاركة في الأنشطة الطلابية من خلال الإدارة المتميزة لرعاية الشباب. 

 

أكد الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالي ورائد عام الشباب .. أن الأنشطة التربوية تدعم المنظومة الأخلاقية والقيمية للطلاب .. وتنمى روح الولاء والانتماء للمجتمع وتساعد في إبراز واستثمار الطاقات والمواهب الشابة ودفعها للأمام .. أثنى على

الدور البارز والفعال لإدارة الخدمات الطلابية بقيادة أمل الحصري مدير إدارة الخدمات .. ودور رعاية الشباب الحيوى والمهم بقيادة أحمد سرحان مدير رعاية الشباب ومشرف فني ومنسق الحفل وسعاد العباسي مشرف لجنة الأسر .. وكذلك اتحاد الطلاب والأسر الطلابية.

 

 طالب الدكتور طارق عمارة بضرورة توسيع قاعدة المشاركة في منظومة الأسر الطلابية .. نحو مزيد من المنافسة الشريفة ومشاركة أكبر عدد من الطلاب في الأنشطة الطلابية الهادفة.

 

تميز الحفل بالنظام المبهر والتعاون والتنسيق .. وكان فعلا يوما رائعا من فاعليات الأنشطة الطلابية .. وسط كوكبة من علماء وأسرة المعهد .. يتكرر كل عام وينتظره الكثيرون ليضيف لعلاقتهم بالمعهد وأسرته معنى جديداً.

التعليقات مغلقة.