مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شركة مياه الشرب بالغربية تطلق تطبيق “قراءتي” لتسجيل استهلاك المياه

9

كتبت _ ريهام احمد 

اطلقت شركة مياه الشرب بالغربيةتطبيق “قراءتي” لتسجيل استهلاك المياه وقدناشد المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، المواطنين إلى ضرورة استخدام تطبيق ” قراءتي “، الذى أطلقته الشركة القابضة ل مياه الشرب والصرف الصحى لتسجيل قراءات استهلاك مياه الشرب ، الذي يتيح تسجيل القراءات في ظل الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الشركة طبقا لقرارات مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

قد يهمك ايضاً:

“الزراعة” تتفقد زراعات الخضر والمشاتل بمحافظة…

” الشباب والرياضة” تستقبل الوفود المشاركة في…

وصرح المهندس عادل عطية رئيس الشركة، أن تطبيق قراءتي يساهم في القضاء على مشكلة تراكم القراءات بالعداد، حيث يُمكن العميل من متابعة استهلاكه بنفسه، وبالتالي الحصول على فاتورة مياه تُعبر عن استهلاكه الفعلي بالإضافة إلى اعتباره وسيلة لترشيد استهلاك المياه.

وأضاف، أن العميل سيقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الموبايل الخاص به، و يستلزم استخدام تطبيق ” قراءتي ” لأول مرة تسجيل جميع بياناته الموجودة بفاتورة المياه، كما يتيح له إضافة صورة العداد لضمان سلامة عملية المحاسبة.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.hcww.it.myreading

شركة مياه الشرب تشن حملة لضبط الوصلات غير القانونية

صرح المهندس عادل عطيه  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربيه ، أن الشركة قامت بشنِ حملة لضبط وصلات المياه و الصرف الصحي  غير القانونية «الخلسة» والتي يلجأ إليها البعض هروباً من اتباع الإجراءات القانونية لتوصيل خدمه مياه الشرب  أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد أي مستحقات تطبيقاً للوائح ومبدأ العدالة في حصول المشتركين على كافة الخدمات بصورة قانونية.

واكد  عطية تم تكلف كل من رئيس القطاع التجاري المحاسب “أيمن أبو يوسف ورئيس القطاع المالي والإداري المحاسب” عبد الرحمن عجور “لتوفيق  أوضاع  الوصلات الخلسة  بمنطقة الاستاد “طريق شوبر” واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين تمثلت في تحرير  محاضر ضبطية قضائية حيث يقوم بعض الأهالي بإنشاء تلك الوصلات مما يتسبب في إهدار المال العام.

واشاد عظية أن تلك المخالفات تُحَمِّل الشركة عبئاً ثقيلاً وتستنزف طاقتها ومواردها، وتحرم مواطنين آخرين من حصولهم على الخدمات ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمساءلة واتخاذ الإجراءات القانونية ضده وإزالة التعديات.

اترك رد