مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سبب وفاة مصطفى إدريس لاعب النصر

2

كتب – اسماعيل بشير:

رحل أول أمس عن عالمنا أبرز اللاعبين السابقين في الوسط الرياضي وهو نجم النصر السابق مصطفى إدريس بعد صراع طويل مع المرض، وقد نعاه رئيس النادي السابق وعدد من المسؤولين والإعلاميين.

توفي مصطفى إدريس عن عمر يناهز 57 عاماً، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض الذي لازمه في الفترة الأخيرة قبل وفاته.

وبعد وفاته تساءل عدد كبير عن نوع المرض وسبب الوفاة .

فقد عاني إدريس كثيرًا من مضاعفات مرض السكري وقد اضطر إلى بتر قدميه عام 2019، وكان النصر قد خصص جزءًا من عوائد الحضور الجماهيري للمباريات لصالحه لمساعدته في محنته.

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يعلن نقل مباراة سموحة الى ملعب برج العرب بدلا من…

وزير الرياضة يبحث اخر مستجدات تطبيق برنامج “Elite…

بدأ مصطفي ادريس مسيرته الكروية مع الأهلي عام 1985 قبل انتقاله إلى النصر عام 1989 حيث حظي بمسيرة ذهبية امتدت لـ11 عامًا.

وقد حقق إدريس العديد من الألقاب مع النصر أبرزها كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس الكؤوس الآسيوية وكأس الخليج وكأس الاتحاد السعودي، وقد أنهى مسيرته الكروية مع الحزم الذي انتقل له عام 2000 وبقي معه حتى 2004.

ويعتبر مصطفي إدريس واحداً من أبرز المدافعين في تاريخ نادي النصر، حيث بدأ مسيرته الكروية مع النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى النصر عن طريق رئيسه السابق الراحل الأمير عبد الرحمن بن سعود.

وتميز إدريس خلال مسيرته في الملاعب بامتلاك العديد من القدرات الدفاعية والأدوار التي ساهمت بحضوره بثبات مع نادي النصر خلال فترة تواجده قبل اعتزاله لعب كرة القدم.

وكان إدريس قد حقق مع فريقه النصر بطولات مختلفة، تأتي أبرزها بطولات: كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عامي 1993 و1994، وكأس الاتحاد السعودي عام 1997، وكأس الكؤوس الآسيوية عام 1998، وكأس السوبر الآسيوية عام 1998، وكأس الخليج للأندية عامي 1995و 1996.

ونعى رياضيون سعوديون وفاة نجم الكرة السعودية السابق مصطفي إدريس الذي مثّل فريقي الأهلي والنصر، وكانت سنوات بروزه بصورة أكبر مع فريق النصر.

التعليقات مغلقة.