مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ديانة فودين مسلم أم مسيحي

504

 

بعد فوز ناديه مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي موسم 2020 ، برز اسمه من ضمن أفضل اللاعبين ومن وقتا بدأ التساؤل ، ماهي ديانة فودين مسلم أم مسيحى؟

فودين من مواليد 28 مايو 2000 و هو لاعب كرة قدم إنجليزي، يلعب كلاعب وسط نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب إنجلترا لكرة القدم.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

سطع نجم فودين في كرة القدم الاحترافية في عام 2017 عندما فاز بجائزة الكرة الذهبية في كأس العالم تحت 17 سنة بعد بطولة إنجلترا الناجحة في كأس العالم تحت 17 سنة، شارك لأول مرة مع السيتي خلال نفس العام وفي ديسمبر حصل على جائزة شخصية العام الرياضية الشابة من بي بي سي.

منذ ذلك الحين، خاض فودين أكثر من 100 مباراة للنادي، وفاز بثمانية ألقاب بما في ذلك أن يصبح أصغر الفائز بميدالية الدوري الإنجليزي الممتاز. في عام 2019، فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية وأصبح أصغر لاعب يسجل هدف مع النادي على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا، وهو أصغر لاعب إنجليزي يشارك كأساسي ويسجل في مباراة من مراحل خروج المغلوب في المسابقة.

مثّل فودين إنجلترا في العديد من الفئات السنية، وسجل 19 هدفًا في 51 مباراة مع منتخبات الشباب. تم استدعاؤه لأول مرة إلى المنتخب الأول في 25 أغسطس 2020 وشارك لأول مرة ضد آيسلندا في 5 سبتمبر 2020.

وتساءل الجميع عن ديناته الحقيقة وكان يعتقد الكثيرون أنه يعتنق الإسلام ولكن الحقيقة أنه غير مسلم.

التعليقات مغلقة.