مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جماهير السنطه تطالب محافظ الغربية بنقل مركز تجميع القمامة خارج المدينة

1

كتب – محمد الجندي: 

طالبت جماهير مدينة  السنطه اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، بالتدخل فورا ونقل مركز تجميع القمامة من داخل المدبنه بمنطقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بين المساكن الجديدة إلي خارج المدينة وإنقاذ المدينة من التلوث الذي حول المدبنه إلي مركز لتجميع القمامة وانتشار الروائح الكريهة.

 

حيث أكد سعيد جعفر من أبناء  المدبنه، أن المنطقة التي تتجمع فيها القمامة لا تبعد عن منزلي سوي 40  متر مسببه التلوث والرائحة الكريهة، وهذا منذ أكثر من ثلاث سنوات، ولم يتخذ أي مسئول أي قرار لإبعاد مركز تجميع القمامة خارج المدبنه .

 

وأكد رأفت عكاشه رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد  بالسنطه، أن السنطه تحتاج إلي نظره كبيره من اللواء محافظ الغربية، ليس في مركز تجميع القمامة فقط ،بل في تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي الذي ينفذ بالقرى في المراكز الاخري إلي الطريق السريع، وإعادة رسم خريطة السنطه بطريق طنطا زفتي ووضع خطه لازدواج الطريق بالمدينة، وكذالك تطوير كورنيش بحر شبين بما يعود علي المدبنه بالنفع العام ،وكذالك العمل علي نقل أو تطوير موقف السنطه العمومي .

 

قد يهمك ايضاً:

بحث سبل التعاون المشترك بين “العربي للتنمية”…

انطلاق المؤتمر العربي الثالث للرياضة والقانون للمنظمة…

وطالب سيد العمدة من مدببة السنطه، بزيارة للمحافظ  إلي مدينة السنطه ووضعها علي الخريطة أسوه بالمدن الاخري وتنفيذ الغاز الطبيعي بالمدينة،  والنظر في السوق الذي تم تنفيذ وتكلف علي الدولة ملايين الجنيهات ولم يعمل حتي الآن، وكذالك النظر في الإشغالات التي ملأت المدبنه وحولتها إلي سراديب بسبب الباعة الجائلين التي انتشرت في كل شئ، وطالب أن بتم نقل الباعة إلي سوق معروف للجميع ومنع تواجد أي بائع بأي منطقه إلا بالسوق المخصص لذالك .

 

وطالب عربي من أبناء مدينة السنطه محافظ الغربية بالنزول إلي منطقة مسجد المنشاوي ووضع حد للمهزلة التي يتعرض لها أبناء المدينة من البلطجة التي فرضت علي الناس، ولا يوجد من يحاسب هؤلاء، وطالب بتغيير رئيس مدينة السنطه وتعيين أخر للنهوض بالمدينة في جميع المجالات .

 

وطالب محمود إبراهيم بنزول رجال المرور وتغيير سيارات ركوب الأهالي بخط الجعفرية وكفر كلا إلي وسبله نقل أدميه، بدلا من السيارات النصف نقل، والتي تتسبب في الحوادث، ووضع مده زمنيه لتنفيذ هذا المشروع ومراقبتها من قبل رجال المرور وقوات الأمن، وكدالك متابعة تنفيذ تعريفة الركوب بالسيارات بجميع الخطوط .

 

اترك رد