مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ «تشارك» بالملتقى الطلابي للقيادة الاجتماعية بوزارة التعليم العالى

35

كتب – بسيوني الجمل :

شاركت جامعة كفر الشيخ بوفد طلابي ، فى فعاليات الملتقى الأول للقيادة الاجتماعية بعنوان «سفراء العمل الاجتماعي» ، الذى نظمه معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالى والبحث العلمي .. من 30 يوليو حتى 2 أغسطس الجاري .. لتنمية المهارات القيادية ، والتأكيد على أهمية العمل الجماعي ، وتبادل الخبرات والمعرفة بين الطلاب.

جاء ذلك برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة وإشراف الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتورة هناء طنطاوي مدير إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب ومشرف الوفد الدكتورة داليا خطاب مدرس بقسم علم النفس بكلية الآداب.

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

أكد الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي رئيس الجامعة .. بأهمية المشاركة في الملتقيات الطلابية لتنمية المهارات القيادية والفكر الاجتماعي لدى الشباب .. مما يسهم في خلق جيل واع ونماذج إيجابية في المجتمع ، وتعزيز دور الشباب في تنفيذ المبادرات القومية الرئاسية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ، وتوظيف الفكر الاجتماعي لدى الشباب في تنفيذ المبادرات الاجتماعية داخل الجامعة وخارجها.

أشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .. أن الملتقى ناقش دور الطلاب فى تنفيذ وتحقيق أهداف المبادرات القومية الرئاسية ، والتأكيد على أهمية العمل الجماعى كونه إحدى الركائز الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة .. أضاف أن الهدف من الملتقى تبادل الخبرات والمعرفة بين الطلاب ، وتنمية مهارات القيادة والتفكير الاجتماعى لديهم ، وتحفيزهم لتحقيق التغيير الإيجابى بمجتمعاتهم.

جدير بالذكر .. أن الملتقى نظم عدد من المحاضرات وورش العمل ، وناقش المبادرات الاجتماعية لوزارة الشباب والرياضة ، وتناول المشروع القومى للحفاظ على كيان الأسرة المصرية «مودة»، كما عقد ورش عمل عن مهارات القيادة الاجتماعية ، وورش عمل ذاتية عن إبداع الطلاب فى كيفية توظيف المبادرات الاجتماعية داخل جامعاتهم.

التعليقات مغلقة.