مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جاذبية المرأة ببشرة مشرقة بلمسات جمال فن الماكياج

28

متابعة – الكاتبة نبيلة مجدي:

المراة اشتهرت بحبها للجمال.. وتبحث دائما عن كل جديد لابراز جمالها. وتطورت بالفعل من جيل لاخر .. ومهما كانت اساليب الجمال يكمن سر جمال المراة الحقيقي في طبيعتها التي خلقها الله عليها مهما تطورت اساليب الجمال..

ولكن المراة العصرية لا تكتمل زينتها سوي باختيارها للماكياج الذي يتناسب معها بذوق رفيع
.. بعض النساء موهوبات بالفطرة في فن الماكياج اذ انهن يعرفن اختيار المستحضر المناسب وبالكمية المناسبة وفي الوقت المناسب وبالكمية المناسبة لاتقان فن ابراز جمالهن دون مبالغة
الماكياج وفن التلاعب بالألوان.

 

اللعب بالألوان دون مبالغة للحصول علي التناغم والانسجام المطلوبين الهدف الشاغل لدي الكثيرات من النساء.

ولكن لابد من اختيار الالوان التي تتناسب مع ألوان الثياب والموضة ولون الشعر وفترات اليوم .. امور قد نتعلمها ونتقنها اكثر عندما نختبرها.. بحيث يتحول الماكياج في حياتنا لعبة جميلة ومن خلالها نجرؤ علي تنفيذ محاولات نحاول معها التجديد والابتكار .. انها لعبة تستحق ان نتعلمها... وان كنت من الموهوبات بالفطرة في فن الماكياج.. فقد حرصت علي تقديم بعض النصائح الجديدة ومفيدة بالنسبة لك .. وكما هو الحال في عالم الماكياج.. في عالم الازياء وتصفيف الشعر .... عدم الاعتماد علي تسريحة معينة او لون شفاه ثابت في جميع المناسبات وكذلك العين كلها امور مساعدة للحد من ابراز الجمال فالموضة تتطور ومعها تتطور وسائل التركيز علي جمال الشفاه او العيون او الخدين .. وعدم اتباع هذا التطور مع تبدل الفصول قد يعني الشيخوخة المبكرة .. امراة اليوم يجب ان تمضي قدما نحو التطور حسب مراحل الحياة.

 

الماكياج والحياة العصرية

قد يهمك ايضاً:

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تحذر 5 أبراج خلال الـ 10 أيام…

اتيكيت تقديم العيدية

الماكياج الذي تعتمد ة المرأة حسب رغباتها وانطلاقا مما يناسبها وحسب ما ستكون عليه في المستقبل لمنعها صفة المراة المتوازنة المنسجمة مع ذاتها... لابراز شخصية المرأة العاملة والتي هي في نفس الوقت صورة للمؤسسة التي تعمل بها يتحول الماكياج الي جزء من الضروريات اليومية .. من اسس الحياة الاجتماعية.. الانسان يتغير مع مرور السنوات والاحداث والحب ايضا.

فالمرأة في مرحلة المراهقة ليست نفسها في سن النضوج بل تعبر مراحل يصاحب رؤيتها خلالها لتطور الاذواق والعالم.. تشعر برغبتها في التحول لامراة اخري فتراها تبدل تسريحتها وتطور طريقة ماكياجها وهذا التطور ربما يعتبر احد اسرار الشباب الدائم عند السيدات.

 

الماكياج والعمر

حتي لو احطناها بكل عناية وحميناها تتبدل البشرة وتشيخ وما تتحملة بشرة شابة ووجه نضر قد يتحول لبشرة تراكمت عليه اثار السنين.

لذا ننصح النساء اللواتي بلغن عمرا معين .. تجنب الفون دوتان اذا انه بعد ساعات قليلة من تثبيتة يتسرب الي داخل التجاعيد بحيث تبدوا اكثر بروزا وانتقادا .. كحل العين فمن شانة ان يظهر العين غائرة اكثر كما انه يظهر بوضوح التجاعيد خول العين ..تجنب تخطيط اطار الشفاة بالقلم خصوصا اذا كان لون احمر فهذا لا يتناسب مع عمر معين يبدو مبتذلا .. من المفضل استخدام كريم اساس مع بودرة قريبة قدر الامكان من اللون الطبيعي للبشرة .. كذلك ننصح باعتماد الوان ظلال الجفون الهادئة مع طلاء الرموش فقط.

ابتكار الموضة فيما يتعلق بجديدها وسحرها حديث ممتد وشيق مع تفاعل المراة باساليب الجمال التي تبرز انوثتها والعنايةبها لتكتمل زينتها.

التعليقات مغلقة.