مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تكريم «منار جازولى» فى مهرجان «ليدي فاشون» في نسخته الخامسة

4

كتب – عزيزة حلمي:

كرم مهرجان ليدي فاشون في نسخته الخامسة، الدكتورة منار جازولى سيدة الأعمال المغربية، وذلك على هامش اختيار ملكة جمال الموضة بمنطقة الشرق الأوسط.

وظهرت المصممات وعارضات الأزياء خلال المهرجان العالمي، الذي أقيم بالقاهرة، بصورة جذابة، شهد حضور عدد كبير من الفنانين العرب.

ووصف الحضور التصميمات التي ظهرت بها المتسابقات خلال مهرجان ليدي فاشون بالإبداع والجمال خاصة د.منار جازولى، التي تميزت خلال العرض بذوقها الرفيع وهذا ما أكدته خلال العديد من إطلالتها الجذابة التى تمزج بين الرقي والبساطة في آن واحد لتكن محط اهتمام المعنيين بالموضة أينما ظهرت.

قد يهمك ايضاً:

رئيس جهاز السويس الجديدة تتابع عمارات “سكن لكل…

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في بداية التعاملات الصباحية

وأكدت منار جازولى، أن المهرجان له طابع خاص حيث يضم الجمال والموضة معا، كما ضم أكبر كوكبة من الفنانين وسيدات المجتمع ورجال الأعمال والمهتمين بمجال الجمال والموضة، موضحة أن المهرجان يسلط الضوء على رواد الموضة المغربية فى العالم العربى ومنطقة الشرق الأوسط لتبادل الخبرات فى جميع أشكالها من خلال أحدث عروض الأزياء والجمال.

كما أن المهرجان يعد منصة مثالية للمهتمين والمنشغلين بمجال الجمال والأزياء، مشيرة إلى أن المفهوم العام للمهرجان أنه يوفر منتدى يساعد المشاركين على استعراض قدراتهم وموهبتهم؛ ما يسهم في فتح سوق جديدة لهم.

وأشارت الدكتورة منار جازولى، إلى أن الوطن العربي بشكل عام يتأثر بالموضة في الغرب بل ونقلدها، ولذلك نسعى للاستقلالية الكاملة فى إيجاد خط الفاشون المرتبط بالوطن العربى، قائلة: لا بد أن يكون هناك خط مميز لنا، وتقام على هامش المهرجان عروض فنية واستعراضية وتم تكريمها كأفضل مصممة في الوطن العربي بالمهرجان.

وأوضحت أن السيدات يحرصن على اختيار ألوان مناسبة لموسم الشتاء الممتع، وشراء الجديد احتفاء بهذا الفصل الذي تكسوه الغيوم وتكون الأمطار علامة مناسبة له، مشيرة إلى أن فصل الشتاء له مذاق خاص لكل من يتابع الموضة وتحرص فيه الفتيات والسيدات على اختلاف أعمارهن على شراء الجديد احتفالا بهذا الفصل الممتع بعيدا عن حر الصيف الذي لا يتطلب جهد في اختيار الملابس والتصميمات.

وأشارت إلى أن السيدات في فصل الشتاء يحرصن على المشي في أوقات المطر، مرتدين ملابس ثقيلة بها ألوان ونقوش، خصوصا مع العادات والتقاليد العربية التي تهتم بالملابس الأنيقة والحرير في التصميمات يعطيها الألوان البراقة الجميلة المطعمة بالكريستال والشواروفسكي، التي تتميز بها بعض التصميمات العربية، وكذلك استخدام الأقمشة الحريرية والدانتيل، وهناك تصميمات يدخل فيها تطريزات ذهبية وفضية بمختلف الألوان للتأكيد على عنصر المعاصرة والحداثة في الألوان.

اترك رد