مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتب: “تفويت” المباريات بدأ..ونصر عبد العزيز يطالب بالمساواة “حقه” !!

11
بدأت أصابع الاتهام تشير إلى العديد من الفرق بالدورى الممتاز لكرة القدم المصرى،خاصة التى تقبع فى منتصف الجدول..حيث وضح وضوح الشمس أن بعض تلك الفرق قامت”بتفويت” لقاءات فى غاية الأهمية للفرق التى تبارت معها خاصة التى تصارع من أجل البقاء، والسبب ببساطة شديدة جداً ان مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يفرض سيطرته بشكلِ كافِ حيث كان من باب أولى أن يُعدل مواعيد الفرق التى تصارع من أجل البقاء فى المسابقة، لتقام كلها فى توقيت واحد .
وإذا كان رجال اتحاد الكرة المحترمين أقدموا على تلك الخطوة كان إحترام كل الأندية لهم سوف يزيد ويكفى..لأنهم بتلك الخطوة كانوا سوف يثبتون حُسن نواياهم- أى مسئولى الجبلاية -أما الآن فقد أدخلوا أنفسهم فى ريبة وشك وتناثرت حولهم الشائعات من كل حد وصوب !!
وتدعونا نتحدث بالمنطق وليس العاطفة.. ونتساءل بكل شفافية هل هذا أداء المقاصة أمام المقاولون؟! وهل هذا البنك الأهلى المرعب الذى لعب مع الإتحاد السكندرى؟! كل فريق منهما ينهزم وبثلاثة أهداف وبكل هذه السهولة ؟! لست أقصد من خلال هذه الكلمات التقليل من شأن أو نادِ من الأربعة.. وممكن ومن الطبيعى جداً أن يفوز المقاولون والإتحاد لأن جذورهما عريقة وتضرب فى أعماق مسابقة الدورى المصرى ويقودها مسئولين قمة الإحترام والعشق لهما ولكن وضعهما فى جدول المسابقة، وهو مادفع قطاع كبير يتحدث عن نتيجة كلاً منهما فى أخر لقاء لهما أمام المقاصة والبنك..والسبب اتحاد الكرة !!
قد يهمك ايضاً:
م. نصر عبد العزيز
ومن خلال متابعتى لمداخلة هاتفية أجراها المهندس نصر عبد العزيز رئيس نادى ايسترن كومباني لاحدى البرامج الاذاعية المهتمة بالرياضة، لمست حزناً شديداً فى حوار عبد العزيز للظلم الذى يتعرض له فريقه سواء من الحكام أو مسئولى اتحاد الكرة الذين تتعمد الكثير منهم مجاملة فرقاً على حساب الأخرى وذكر فى كلامه وبرن على صدق ، مايقول زيارة جمال علام رئيس اتحاد الكرة لفريق الاتحاد السكندري قبل مواجهة ايسترن كومبانى فى الدورى بيوم واحد لمساندة سيد البلد على حساب ايسترن..وهذا التصرف من علام كفيل بأن يشُك مسئول أو نادٍ خاصة الذى يصارع من أجل البقاء فى أن هناك أشياء تدور خلف الكواليس!!
علاء عبد العال وخالد عباس

طالب المهندس نصر عبد العزيز خلال مداخلته اتحاد الكرة بالمساواة، وإقامة مباريات الفرق التى تصارع من أجل البقاء فى موعد واحد وهذا حقه، لآن فريقه قدم مباريات رائعة بقيادة فينة لعبقري التدريب علاء عبد العال وجهازه المعاون وفى مقدمتهم المهندس خالد عباس المشرف العام على الكرة ولا يستحق الهبوط وبشهادة الجميع  وإذا لم يحدث ذلك من قِبل مسئولى الجبلاية،فسوف يكون هناك لغطاً وشيئاً ما يدور خلف الكواليس!!..لابد من خروج أحد من مجلس إدارة اتحاد الكرة يؤكد أن المباريات الثلاث المتبقية سوف تقام فى موعد واحد وإذا حدث عكس ذلك فأبشروا “هيكون فيه تفويت”..وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية .

 

اترك رد