مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بحث الدكتورة نجلاء المصيلحي «محور اهتمام» مجلة كلية التربية بتفهنا الأشراف

33

كتب – بسيوني الجمل :

تم اختيار البحث العلمي للدكتورة نجلاء أحمد المصيلحي أستاذ ورئيس قسم مجالات الخدمة الاجتماعية بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ .. لنشره بمجلة كلية التربية بتفهنا الأشراف جامعة الأزهر الشريف .. نظرا للابتكار والمنهجية العلمية الصحيحة في خطوات البحث .. والعمق والأصالة والجودة العالية في الفكرة .. والأسلوب العلمي الحديث في مجال البحث.

البحث بعنوان «ممارسة الاتجاهات الحديثة للخدمة الاجتماعية بمجال رعاية المسنين في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠».

قد يهمك ايضاً:

تكريم الدكتور أيمن الحلفاوى فى حفل ختام الأنشطة الطلابية…

كانت هيئة تحرير المجلة برئاسة الدكتور أشرف أحمد عبداللطيف وكيل كلية التربية بتفهنا الأشراف ورئيس تحرير المجلة .. قد اختارت البحث العلمي للدكتورة نجلاء أحمد المصيلحي لنشره بالمجلة .. لما يتمتع به البحث من تميز وتطور علمي وأفكار جديدة تخدم المسنين.

تقول الدكتورة نجلاء أحمد المصيلحي : من مميزات نشر الأبحاث العلمية في مجلات الكليات .. يساهم في نشر العلم ومشاركته مع المجتمع البحثي لخدمة الإنسانية والتطور العلمي .. وتثبيت اسم الباحث في مصاف العلماء الفعالين الذين وضعوا بصمة واضحة في التقدم العلمي في اختصاصاتهم.

توضح أن بحثي العلمي يتحدث عن مجال رعاية المسنين وعلي سبيل المثال : استحداث اتجاهات حديثة للتعامل مع المسنين ومنها استخدام التكنولوجيا في توفير سبل الرعاية الحديثة لهم .. وتعزيز مشاركتهم في المجتمع .. وكيفية مساعدتهم على إشباع احتياجاتهم الأساسية والتكيف الاجتماعي في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠

التعليقات مغلقة.