مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انعقاد مهرجان شرم الشيخ السينمائي الدولي بحضور أكثر من 350 مشارك… مارس القادم

3

شرم الشيخ-سامى نجاح:

بعقد بمدينه شرم الشيخ فى شهر مارس القادم انعقاد مهرجان شرم الشيخ السينمائى الدولي بحضور اكثر من 350 مشارك .

حيث أكد الكاتب الصحفي جمال زايدة، رئيس المهرجان أن اجتماع مجلس أمناء مؤسسة نون للثقافة والفنون – وهى جمعية أهلية لا تهدف للربح تخضع لقانون الجمعيات الأهلية ووزارة التضامن الاجتماعي – قام بوضع الخطوط العريضة للدورة الثانية للمهرجان والتى تستند بالدرجة الأساسية على التراكم الثقافى الذى حققته مدينة شرم الشيخ باعتبارها مركز المؤتمرات العالمية المهمة فى مصر.

قد يهمك ايضاً:

ثقافة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للإبداع والابتكار

وزيرة الثقافة تعلن برنامج “مصر ضيف شرف” معرض…

وسيقدم المهرجان فى دورتة العام المقبل أسبوعًا حافلاً يتضمن حفلا للافتتاح بحضور 350 ضيفًا من بينهم بعض كبار النجوم من أماكن مختلفة من العالم وستهدي الدورة إلى اسم نجم سينمائى كبير مع الاحتفال بضيف شرف سيكشف النقاب عن اسمه خلال الأيام القادمة .

جدير بالذكر أن المهرجان قد احتفل العام الماضى بالفنانة الكبيرة نبيلة عبيد كضيفة شرف كما أعد برنامجا خاصا عن المخرج الراحل الكبير الدكتور محمد كامل القليوبى المؤسس ورئيس مؤسسة نون للثقافة والفنون .

ويتكون مجلس أمناء مؤسسة نون للثقافة والفنون التى تنظم المهرجان الدكتورة ماجدة واصف رئيسة المؤسسة والناقد يوسف شريف رزق الله والمخرج داوود عبد السيد والناقدة ماجدة موريس ومدير التصوير وديد شكرى والكاتب الصحفى جمال زايدة

اترك رد