مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة المحاور المرورية بالقنطرة غرب

98

الاسماعيلية – رباح الهادي:

أعلن اللواء  شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية أن المحافظة شهدت العديد من اعمال تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق وربط جميع المراكز والمدن بالشبكة القومية الجديدة على مستوى الجمهورية .

اضاف انه يجرى حاليا وضع اللمسات النهائية لمشروع تطوير وإعادة رصف طريق مدينة القنطرة غرب بداية من طريق بورسعيد  ” طريق المعدية ” وبإجمالي أطوال حوالي ٤ كيلو مترات  وعرض ١٠متر ، مرورا ً بموقف سيارات القنطرة غرب العمومى و المستشفى المركزى وإدارة المرور الجديدة ومثر مجلس المدينة، وذلك كي يستوعب حركة الشاحنات والحمولات القادمة من المعدية وتقليل كثافات السيارات النقل من وإلى سيناء.

قد يهمك ايضاً:
المحاور المرورية

بالاضافة لما  يتم تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق البديل له من أسفل كوبري السلام ، بتكلفة إجمالية للمشروع حوالي ١٠ ملايين جنيها، والتي من المنتظر انتهاء المشروع نهاية يولية ٢٠٢١.

صرح بذلك المهندس أحمد الشيمى مدير عام مديرية الطرق والنقل وأضاف أنه يجرى حاليا العمل فى تطوير ورفع كفاءة عدد كبير من الطرق والمحاور المرورية بجميع مراكز ومدن المحافظة مشيرا إلى أن هناك تركيز كبير فى العمل على تطوير المحاور والطرق التى تربط القرى والقطاعات الريفية بالمراكز والمدن والطرق الرئيسية .

التعليقات مغلقة.