مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إدارة سيدي غازي التعليمية أقامت مؤتمراً لدعوة المشاركة في الانتخابات الرئاسية

7

نظمت إدارة سيدي غازي التعليمية بكفر الشيخ، اليوم الخميس، مؤتمراً نسائياً تحت عنوان ” إنزل شارك ” وبرعاية وحضور هناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وحاتم شوشان مدير إدارة الأمن بالمديرية، وهاني الصنفاوى رئيس مجلس مدينة سيدي غازي، وعبد الخالق محمد عبد الوهاب مدير عام الإدارة التعليمية، وحنان قنديل عضو المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ.

وأكد عبد الخالق محمد عبد الوهاب مدير عام الإدارة على أهمية مشاركة جميع العاملين فى أدار سيدي غازي التعليمية فى الانتخابات الرئاسية 2018، من أجل دعم مسيرة التنمية ومن أجل نهضة وتقدم وتطور مصر الحبيبة، ومن أجل نجاح التجربة الديمقراطية.

قد يهمك ايضاً:

وأشارت هناء شهاب وكيل المديرية، إنه يجب أن يعي المواطنون أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تلقى بتأثيرات إيجابية على الوطن بأكمله، مشيرًا إلى أن مصر تشهد طفرة اقتصادية تؤتى ثمارها نتيجة الاستقرار والأمان، وجزء من الاستقرار هو المشاركة فى الانتخابات التى تؤكد أن الشعب المصري يعي أهمية المرحلة الحالية.

وأضاف هاني الصنفاوى، رئيس مدينة سيدي غازي، أن المشاركة في حد ذاتها تعبر عن إهتمام الشعب بالوطن، ويجب أن نظهر للعالم أن الشعب المصري حريص على وطنه ويشارك في الحياة السياسية، وترسيخ أركان الدولة وتمنح الوطن قوة داخليًا وخارجيًا.

 

اترك رد