مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أخر تعليق من أحمد زاهر عن واقعة التنمر : انا بتصور مع بينتى مش واحدة من الشارع

28

كتبت – شروق الحصرى                   

علق الفنان أحمد زاهر ، على واقعة تنمر بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي على صورته مع ابنته “ليلى” في حمام السباحة، قائلًا:”ليه إتغيرنا؟ وليه بقينا وحشين كده؟ ليه بنحاول نجرح في الناس بالشكل ده؟، وليه بنجرح في أطفال وشباب صغيرين ليه؟”.

وأضاف الفنان أحمد زاهر : “لو مش عاجباك الصورة سيبها يا أخي وعدي عليها ده حسابي الشخصي وانا حر فيه، متابعًا: “أنا صورت الصورة وانا حاضن بنتي ومش باين فيها إلا دراعها ومداري كل حاجة، ومستحيل أطلع صورة بنتي بمايوه.. دا فين ناس بتقولي عيب تحضن بنتك”.

وتابع الفنان أحمد زاهر : “دي بنتي حتة مني أحضنها زي ما أنا عاوز ، إحنا عيلة محترمين في لبسنا وشكلنا، وبنحافظ على كل حاجة وده أسلوب حياتنا، الصورة دي من فترة والشتايم عمالة تزيد على نفس الصورة وبيشتموني بأفظع الشتايم المهينة اللي مينفعش تتقال على الهواء، أنا بتصور مع بنتي مش واحدة من الشارع”.

واختتم الفنان أحمد زاهر قائلًا: “أنا عن نفسي لما حد بيشتمني بعمل ديليت وبلوك لكن بناتي لا ده حاجة وجعتني ووجعت بناتي وصحباتهم إتصلوا بيهم، وهقدم بلاغ في مباحث الانترنت ضد أي حد يشتم بناتي مش هسكت زي شريف منير اللي بدأ بده ”

احمد زاهر و ابنته
احمد زاهر و ابنته
قد يهمك ايضاً:

وتساءل الفنان أحمد زاهر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية “الأولى”، مساء أمس الأحد، عن سبب الوصول لهذه النقطة، متابعا: “بيقولولي إزاي حاضن بنتك، مش عارف إيه العيب في ده؟”.

وأشار الفنان أحمد زاهر  إلى أنه تعرض لعديد من الانتقادات اللاذعة والتكفير بعد عرض البوستر الدعائي لعمله المقبل “زنزانة 7″، والذي يقدم فيه شخصية لرجل يرسم وشما على ذراعه، مؤكدا على أن الشخصية يتم تقديمها في سياق درامي.

ولفت ا إلى أنه انزعج كثيرا من التعليقات التي رآها على الصور التي جمعته بابنته، بسبب ما تعرضت له ابنته أيضا من الضيق واتصالات أصدقائها حول تعرضها للشتائم، مشددا على أنه “لن يصمت إذا تعرض للأمر مرة أخرى”.

وأردف  : “لو حصلت شتيمة تاني مش هسكت، سأسلك سلوك الفنان شريف منير، سأصور الشتائم وأتوجه إلى مباحث الإنترنت”، مناشدا بتغليظ العقوبة على من يتم إلقاء القبض عليه.

وسبق الفنان أحمد زاهر العديد من المشاهير العرب الذين شكوا من تعرضهم للتحرش والتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم الفنان المصري، شريف منير، بعد مشاركته صور لابنتيه على السرير، ما دفعه لتحرير محاضر في قسم الشرطة ضد المتنمرين عليه وعلى ابنته.

احمد الزاهر و ابنته
احمد الزاهر و ابنته
اترك رد