مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تنمر الجمهور على  بنات شريف منير بسبب صورة

33

كتبت – شروق الحصرى:

فوجئ  شريف منير بعد نشره  صورة لبناته على موقع التواص الاجتماعى  انستجرام بتنمر  المتابعين للصورة و الكثير من التعليقات السلبية المهينة فقام  شريف بمسح الصورة بضغط من زوجته و بناته و اعاد نشرها ثانية ليقول ليس من حق الجمهور التحكم في حياتى انا و بناتى .

وأكد شريف منير أنه تقدّم ببلاغات للنائب العام المصري ضد من شتموه وشتموا بناته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتابع متوعدا أن “الاهتمام من النائب العام بالقضية غير طبيعي، ويجب أن نضع حدودا للناس التي تحدد لنا حياتنا، ويجب أن يكون هناك أخلاق ولا للسفالة ولا لعدم الأخلاق ولا للقذارة، وهؤلاء بناتي اللتان تعرضا للإهانة لمجرد أنني كنت سعيد بهما، وأخذت على دماغي جامد والرد سيكون جامد أوى وبيننا الأيام”.

 وشدد منير على “أننا نعيش فى دولة قانون ودولتنا قوية، وسيأخذ حقه وحق ابنتيه بالقانون”.

وقالت فريدة شريف منير في مقطع مصور شاركه والدهما، اليوم السبت، إنها تعرضت للإهانة و”الأذية” (الأذى)، وأنها ترغب في استرداد حقها وأنها متأكدة من هذا.

أما كاميليا شريف منير فأشارت إلى أن “ناس كتير شتمتها وشتمت والدها”، وهي لا تحب أن تشاهد والدها وهي يتعرض للشتم وترغب في استرداد حقها

لم يكتفى الفنان شرف منير بذلك بل نشر مقطع فيديو على حسابه الاجتماعى . وقال فيه : هؤلاء هم المذنبين، هؤلاء هم المتهمين الذين فعلوا المصيبة وأفسدوا البشرية، وأذوا الناس والدين، لأن الناس التي خاطبوني في التعليقات يحدثوني بالدين، من شتمني ملائكة يحدثوني بالدين، هؤلاء هم البنتين الكبار أوى اللتان أذوا الدنيا كلها”.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة الثقافة تعلن برنامج “مصر ضيف شرف” معرض…

الثلاثاء المقبل.. قصور الثقافة تحتفي بالمسيرة الإبداعية…

دعم الفانين و الفنانات شريف منير و بناته ببعض التعليقات المساندة :حيث كتبت حلا شيحة تعليقا علي فيديو شريف منير مع بناته عبر حسابه بموقع “انستجرام”: “أنا بضم صوتي لصوتك يا شريف لأن من يوم رجوعي للفن الناس بتتنمر بس وأنا هعمل زيك وأنا متضامنة معاك”.

ما لا يعرفه الجمهور عن بنات شريف منير:أن شريف منير لديه 4 أبناء؛ “أسما، وكاميليا، وفريدة، وفؤاد”.

“أسما” هي ابنته الكبيرة، من زوجته الأولى “ناهد”، لديها ابنة اسمها “لارا”، وتعمل في مجال المكياج، وتزوجت، مؤخرًا، بعد انفصالها عن رجل الأعمال محمود السكري، من الفنان محمود حجازي.

 

أما “فريدة”؛ فهي الابنة الوسطى، من زوجته الثانية “لورا”، عمرها 16 عامًا، تدرس بالمرحلة الثانوية بإحدى المدارس الدولية، وتعشق الموضة والفن، وتحلم أن تكون مثل شقيقتها الكبرى.

 

“كاميليا” هي أصغر بنات شريف منير، عمرها 9 سنوات، شقيقة “فريدة” من الأم، وتدرس، حاليًا، بالمرحلة الابتدائية بمدرسة دولية أيضًا، كما أنها من المتفوقين دراسيًا.

“استر بناتك، نحن في مصر” هكذا علقت إحداهن لترد عليها مدونة أخرى قائلة” أليس من حق الأب أن يفتخر ببناته كاميليا 12 عاما وفريدة 16 عاما. هل أزعجكم قميص بدون أكمام ؟ ما العيب في هذه الصورة؟ مفهوم الستر والرجولة مختل لديكم”.

اترك رد