مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب حمزة فلذة كبد أبيه

32

بقلم احمدمحمودسلام

قد يهمك ايضاً:

بينما تشرق شمس اليوم السابع من يناير 2024 مراسل الجزيرة في غزة وائل الدحدوح يتلقي نبأ إستشهاد نجله الأكبر حمزة الذي لقي ربه جراء قصف إسرائيلي لموقع تواجد فيه بحكم عمله صحفياً ليلحق الشهيد حمزة بوالدته وشقيقه وشقيقته الذين استشهدوا بعد أيام من عملية طوفان الأقصي جراء قصف إسرائيلي لمنزل مراسل الجزيرة وائل الدحدوح في غزة .
…. وتستمر إسرائيل تقتل الأبرياء في فلسطين المحتلة في عملية إبادة جماعية تستمر لحين تسوية الأرض بأهلها كي يرتع فيها المحتل الغاصب وقد وجد من أمريكا الداعم المستمر لجرائم وحشية ضد شعب أعزل ملاذه الله وحده .
….ياضمير العالم إسرائيل بجرائمها أثبتت أن العالم بلا ضمير طالما العربدة تجد دعماً بلا حدود.
… أحزان وائل الدحدوح جراء فقد فلذة كبده شهيدا ليلحق بباقي أسرته تعجز عن وصفها الكلمات وقد وقف في ذهول أمام جثمان نجله الأكبر المسجي في المستشفي غارقاً في دمائه.
….توثيق جرائم إسرائيل يدين الإنسانية العاجزة عن التدخل فقد توقف الأمر عند الشجب والإدانة والإستنكار لحين وقت علمه عند الله يثأر فيه لكل ضحايا الدولة العبرية وما أكثرهم منذ فجر نكبة إعلان قيام دولة إسرائيل.
…. الأب الصابر المحتسب يودع نجله الأكبر إلي مثواه الأخير كما فعل من قبل مع زوجته وابنه وابنته ويكمل عمله ينقل أنباء غزة من خلال فضائية الجزيرة إلي العالم الذي يشاهد ويلزم الصمت.
…. إسرائيل إلي متي ؟!
… تداعيات عملية طوفان الأقصي أكدت أن إسرائيل أضعف مما نتصور ومن خلال عمليات المقاومة يمكن أن يكون لها رادعأ ومن يتابع يوميات مايحدث في غزة يجد أن إسرائيل الدولة تعاني وقد أسفرت عمليات المقاومة الفلسطينية عن قتلي نأمل أن يزدادوا لأن قتل القتلة قتلة الأبرياء حق .
…. مراسل الجزيرة وائل الدحدوح صار مضرب المثل في الصبر وقد تحمل ماتنوء بحمله الجبال فلا شيء يقال بعد فقد الأهل والولد .
…إنهم صامدون صابرون في غزة يواجهون الموت كل لحظة لديهم إرادة الحياة تزامناً مع تمني الظفر بشرف الشهادة.
….بينما العالم بقاوم الشتاء بما لديه من مقدرات . أهل غزة في العراء ليس لهم مأوي بعد أن تم قصف غزة إنتقاماً مما جري في عملية طوفان الأقصي.الإطلالة المضيئة الوحيدة في العام الماضي 2023 التي وإن أسفر عنها إنتقام فقد أثبتت أن الفجر قادم مهما طال الظلام.
… مراسل الجزيرة وائل الدحدوح يودع أسرته صابراً محتسبأ وقد ظفروا بالشهادة بينما ظفر بجائزة الصبر.
….” سَلَامٌ عَلَيْكُم بِمَا صَبَرْتُمْ ۚ فَنِعْمَ عُقْبَى الدَّار.”
صدق الله العظيم.
#أحمد__محمود__سلام

التعليقات مغلقة.