مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحدث صيحات الملابس الشتوية 2024 وآراء الخبراء عن الملابس المناسبة للشتاء

29

 

مع دخول فصل الشتاء تبحث كل امرأة عن الأناقة والدفئ معًا ولذلك تتوفر مجموعة من أحدث صيحات الملابس الشتوية 2024 التي يمكن وضعها في دولابك لتناسب عدد من المناسبات المختلفة سواء للمرأة العاملة أو الخروج والتنزه وكذلك السهرات المتنوعة، يحتفظ الشتاء بخامات الصوف على الدوام لتكون واحدة من الملابس الأنيقة التي تعطي الدفئ والإطلالة المتميزة، كما اختلفت الأوان خلال شتاء 2024 لتأخذ الطابع الفاتح من الأبيض مع بعض الرسومات التي تعكس البهجة والانطلاق.

أحدث صيحات الملابس الشتوية 2024 

يُمكنك مواكبة موديلات وتشكيلات احدث صيحات والشراء أونلاين من موقع اتش ام h&m الذي يمنحك تشكيلة رائعة ومميزة تتناسب مع كافة الأذواق سواء للرجال أو النساء أو الأطفال، وبما أن الأسعار مرتفعة نسبيًا وفرنا لك كود خصم اتش اند ام بمجرد تفعيله في الرمز الترويجي سوف يتيح لك خصومات هائلة تمنحك فرصة شراء أكثر من منتج بنفس المبلغ. 

ملابس الكاروهات والجينز 

تتربع على عرش الأناقة الملابس الكاروهات بألوانها المتعددة التي تعكس الروح العملية وتناسب المرأة العاملة أكثر التي تصنع من القماش الصوف تعطي الدفئ وتناسب الحركة، بينما يتربع الجيز بكافة أنواعه من البنطلونات مع سترة من الصوف أو الجاكت الكروهات على عرش الأناقة في كل شتاء، أو من الجينز الكامل حيث لا يمكن الاستغناء عن قطعة او اثنين في دولاب النساء من الجينز.

الجيب القصير والبنطلون

من القطع التي انتشرت هذا الشتاء ارتداء الجيب القصير مع البنطلون والتي تناسب الفتيات الصغيرات في المجتمع الشرقي، وتختلف التنورة من حيث الطول ونوع القماش والون الذي يتناسب مع باقي القطع.

موضة شتاء 2024 للمحجبات 

لا تخلو الموضة في الملابس الشتوية من ملابس تناسب المرأة المحجبة ، إليك أحدث إطلالات للمحجبات تبعًا لموضة شتاء 2024: 

فستان طويل من الصوف 

تعشق النساء ارتداء القطع الواحدة خاصة عند الخروج على عجلة، لذلك يجب أن تحتوي خزانتك على فستان طويل من الصوف، خاصةً لأن اتجاهات موضة 2024 للنساء منحتك كافة ألوان و تصميمات الفساتين الطويلة، تنوعت الألوان بين البني والأصفر ، مع ملك الموضة اللون الأسود، يأتي الفستان مع بالطو من نفس النوع طويل، ويناسب ارتداء جاكت من الموهير لمزيد من الأناقة والدفئ. 

قد يهمك ايضاً:

يًمكنك استغلال كود خصم بلومينغديلز وشراء احدث الفساتين الصوف الطويلة لـ المحجبات بأسعار مخفضة.

الجيب البليسيه الواسع

قطعة مميزة لا يمكن الاستغناء عنها في دولاب المرأة ، عملية وتناسب كافة المناسبات في العمل والجامعة. يمكن ارتداء العديد من القطع من الجيبة منها الصوف والموهير والجلد، الجاكت القصير او الطويل مع بلوزة سادة.

الملابس من الجلد 

الجلد الطبيعي مناسب لفصل الشتاء ويعكس أناقة المرأة منها الجاكت والجيب، ويناسب عدد من الأقمشة المختلفة مثل الصوف.

البالطو الطويل والقصير

البالطو من القطع الأنيقة التي تلفت الأنظار وخاصة الطويل ويمكن ارتداؤه على العديد من القطع منها البنطلون والبلوزة أو الجيب والبلوزة، يأتي هذا الشتاء بألوان منها البني والأسود وتميز هذا الشتاء بالبالطو الكاروهات. 

آراء الخبراء في ملابس شتاء هذا العام 

عرف الخبراء عدد من خطوط الموضة لشتاء 2024 منها:

الألوان : تتعدد ألوان هذا الشتاء بين الأسود والأبيض ويضاف إليهم البني الفاتح، وألوان الباستيل من الزهري والسماوي والبنفسجي. 

عودة موضة الجيب القصير والاسكارف من أنواع متعددة مثل الصوف والموهير الذي يعكس أناقة حول الرقبة.

استمرار الجينز على رأس الملابس التي تناسب كافة الفصول وتنوع الأشكال الخاصة بها من الجواكت والتنورات والبناطيل. 

التعليقات مغلقة.