مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حمدي الميرغى ضحية اليوم الثامن لمقالب ” رامز مجنون رسمي”

8

حل الفنان “حمدي الميرغنى” ضيفا على برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي” والذي يقدمه الفنان رامز جلال.

بدأت الحلقة بقيام مقدمة البرنامج ” أروى” بالترحيب بـ حمد الميرغنى، وطرح عليه بعض الأسئلة تحت مسمى برنامج ” كرسي الحقيقة، وبدأ ” الميرغنى بالإجابة على أسئلتها .

وفى الفقرة الأخيرة من أسئلة مقدمة البرنامج طلبت من ” حمدي الميرغنى التعرف على الصور التي تظهر أمامه لبعض الفنانين والمشاهير، وكانت أول صورة للفنان بيومي فؤاد ، واللاعب المصري الدولي محمد صلاح.، ثم صورة رامز جلال ، الذي قال عنه ” رامز مجنون”، وفجـأة يخرج رامز من خلف إطار الصورة ، ليفزع ” حمدي الميرغنى” ويقول: ” إيه ده” ، ويرد عليه ” رامز جلال” ” بتشتمنى ياحمدى” .

بدأ ” حمدي الميرغنى في الصريخ  ويقول: والنبي يارامز والنبي يارامز”، ثم قام رامز جلال بسؤاله عن رأيه في لون شعره و، وقام برش شعر حمدي الميرغنى الذي استسلم له في هذه الفقرة.

وبدأ تحريك  كرسي الاعتراف لأعلى ، ليصرخ ” الميرغنى” والنبي .. والنبي يارامز .. خلاص خلاص.. يارامز يارامز والنبي ..عندي ضغط”.

ولكن رامز أصر على دوران الكرسي و” الميرغنى” أخذ يصرخ ، وقال “الميرغنى” أنا عندي مشاكل أنا هاقول ألفاظ .

وعند وضعه في صندوق زجاجي به مياه ، قال ” حمدي الميرغنى” مابعرفش أعوم .. والمصحف مابعرف أعوم .. قسما بالله مابعرف أعوم …وربنا عندي فوبيا”

وسأله ” رامز” عن السويس بتشتهر بإيه ، رد ” الميرغنى، بالسمك والجمبري والكبوريا”

وفجأة يخرج رامز كبوريا كبيرة ووضعها في المياه ، مما أدى ‘ إلى صريخ ” حمدي الميرغنى” وقال : “قسما بالله ماتحطها “..” لألا يارامز .. يا أستاذ رامز ” ، ثم قام رامز بإخراج الثعبان الذي أدى إلى فزع ” الميرغنى”  .

برنامج ” رامز مجنون رسمى”

ويشهد برنامج “رامز مجنون رسمي” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

قد يهمك ايضاً:

في الساعات الأولي من الصباح..إقبال على حديقة الأسرة…

‫ وزير الإسكان: استرداد مساحة 17990 متراً بالسويس…

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يضل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

رامز مجنون رسمي، هو برنامج كاميرا خفية من إعداد وتقديم رامز جلال يُعرض في موسم رمضان 1441 هـ / 2020م بشكل يومي على قنوات إم بي سي.

البرنامج من إخراج محمد نصير وإنتاج مجموعة إم بي سي. تم تصوير مقالب البرنامج في دبي، الإمارات.

قدم الممثل المصري رامز جلال 9 برامج مقالب للتلفزيون في السنوات الثمانية الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الأسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، و رامز في الشلال عام 2019، ليعود ببرنامج رامز مجنون رسمي.

قُدمت شكاوى لأيقاف عرض البرنامج، قدمها أعضاء بمجلس النواب المصري بطلبات موجهه لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي، بهدف وقف البرنامج واصفين أياه بأنه “يحرض على العنف ويحتوي على ألفاظ خادشة للحياء وكذلك على عدة جرائم يعاقب عليها القانون مثل التعذيب بالمياه والكهرباء واحتجاز مواطن بالقوة والشروع في القتل”.

شكوى ضد برنامج ” رامز مجنون رسمى”

والجدير بالذكر أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية  تقدمت ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق في محتوى البرنامج الذي يقدمه رامز جلال لأنه “يحوي كمًا كبيرًا من الصادية والعنف، ويمثل خطورة على المجتمع وذوقه العام”.

تلقت محكمة القضاء الإداري في مصر دعوى قضائية رفعها محام مصري تطالب بإلزام وزارة الدولة للإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ومجموعة قنوات “إم بي سي” بوقف البرنامج رامز مجنون رسمي، بسبب “تضمنه تنمرا ومعان وألفاظا هابطة وجرائم احتجاز وتعذيبا وعنفا وسادية يعاقب عليها القانون”.

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المشرفة على وسائل الإعلام في مصر، مناقشة ما يقدمه برنامج،لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

قررت نقابة الإعلاميين المصريين، منع ظهور رامز جلال على أية وسيلة إعلامية تبث داخل مصر لحين البت في أوضاعه القانونية

اتهمت النقابة برنامج “رامز مجنون رسمي” بتخطي حدود الرسالة الإعلامية الهادفة وترسيخ العنف وإهدار الحقوق الإنسانية”.

ضيوف برنامج ” رامز مجنون رسمى”

غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل  وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود كهربا وحمدي الميرغني.

اترك رد