مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” أشرف ذكي” يتحدث عن خضوعه لجراحة خطيرة لأول مرة

12

سارة عبدالدايم :

تحدث الفنان أشرف زكي، خلال استضافته ببرنامج “العرافة” المعروض عبر فضائية “المحور” المصرية وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إن أمر خضوعه لهذا التدخل الجراحي  لم يكن أحد يعلم بأمر مرضه حيث أضاف أن الأمر كان على نطاق الأسرة فقط .

هذا وقد قال “زكي” إن القصة بدأت من انزلاقه في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حينها سارع إلى إجراء فحوصات على المخ، وكانت نتائجها جميعها جيدة، لكن بعد فترة تغير الأمر.

اشرف ذكي

وأضاف متحدثاً عن تفاصيل ما مر به “زكي”، أنه بدأ يعاني من صداع دائم، الأمر الذي دفعه للتوجه إلى الطبيب، والذي نصحه بإجراء أشعة مقطعية على المخ، خاصةً بعد التأكد من عدم تسبب الجيوب الأنفية أو مشكلات النظر في شعوره بهذا الألم

قد يهمك ايضاً:

ثقافة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للإبداع والابتكار

وزيرة الثقافة تعلن برنامج “مصر ضيف شرف” معرض…

وفور ظهور نتيجة الأشعة، فوجئ “زكي” برد فعل الطبيب، والذي أخبره: “لازم تروح المستشفى حالًا.. إنت معرّض للموت في أي لحظة”، وهذا بعد اكتشاف أنه يعاني من نزيف في المخ.

في هذه اللحظات الحرجة، بحث “زكي” عن صيغة هادئة لإخبار زوجته، الفنانة روجينا، وبناته بالأمر: “خففتلهم الموضوع شوية”، قبل أن يتواصل مع الفنانة نهال عنبر المسؤولة عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، والتي بدورها رشحت له الدكتور محمد البلتاجي لإجراء هذه الجراحة الخطيرة

اشرف ذكي

كما أقبل “زكي” على هذه الخطوة، وهو يشعر بأنه لن يخرج منها سالمًا على حد قوله، موضحًا أنه أرسل عنوان المقابر الخاصة به إلى أحد المقربين منه: “كنت داخل وعندي إحساس كبير إني مش هطلع”

وعن لحظات دخول غرفة العمليات حكى: “قلت للدكتور اتكل على الله واللي ربنا رايدة أنا موافق عليه. أخدت حظي من الدنيا وعشت بالطول والعرض. دخلت وأنا مستسلم جدًا وإيماني بربنا كان قوي جدًا”.

وبعد نجاح التدخل الجراحي، امتثل “أشرف” لأمر الطبيب بالبقاء “نائمًا على الوضع صفر”، في أمر كلفة عزلة عن أداء مهامه اليومية

التعليقات مغلقة.