مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

« انتصارات أكتوبر» مستقبل وطن بالهرم يكرم اوائل الثانوية والإعدادية في اليوم العالمى للمعلم

إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب ، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل أمين تنظيم محافظة الجيزة .

نظمت اليوم أمانة قسم الهرم بقيادة الأستاذ. حمد الوليلى. امين قسم الهرم وبتنظيم الأستاذ.. أحمد راوى امين التنظيم والأستاذ هيثم ابوزيد. أمين الوحدة الحزبية بغطاطى إحتفالية كبيرة بوحدة غطاطى الحزبية بمناسبة نصر أكتوبر واليوم العالمى للمعلم وسط حشد جماهيري كبير من قيادات واهالى وعائلات غطاطى وتم تكريم الطلبة اوائل الشهادة الثانوية والإعدادية وتكريم حفظة القرآن الكريم .

قد يهمك ايضاً:


كما قامت أمانة الهرم  بتوزيع عدد كبير من الهدايا على الحضور بمناسبة إنتصارات أكتوبر وصرح ” حمد الوليلى ” أمين الحزب  أن دور الحزب هو التواجد مع جميع المواطنين في جميع المناسبات وأكد ” حمد الوليلى ” : نسعى لدعم جميع المواهب وحثها على الاستمرار في ظل اهتمام الدولة بأبنائها الطلبة وبالشباب ودعمهم في شتى المجالات .

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.