مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نيابة البرلس :تأمر بتكليف أحد مفتشي الأغذية لمعاينه الاحراز للتأكد من كونها صالحه للاستهلاك الادمي من عدمه

4

أحمد داود

قرر المستشار عمرو كامل وكيل نيابة البرلس برئاسة المستشار أحمد قمره مدير النيابة بتكليف أحد من مفتشي الأغذية التابعة لمديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ لمعاينه الاحراز لمعرفه عما إذا كانت صالحه للاستهلاك الادمي من عدمه.

وكان المستشار أحمد قمره قرر أمس في المحضر الذي يحمل رقم” 4608″ إداري مركز البرلس بالتحفظ على ثلاث علب جبنه مثلثات لشركة كبيرة ومعروفه والعرض على فريق النيابة العامة باكر الخميس برفقة المحضر الخاص بها. 

قد يهمك ايضاً:

بداية الأمر عندما أقدم مواطن يدعى ع. ا. ب. 32 عام صاحب أعمال حره ومقيم مدينة بلطيم يطلب تحرير محضر ضد شركة معروفه تقوم بتصنيع عدة ماركات لأنواع الجبنه المثلثات بعدما قام بشراء عدد 3 علب لمنتجات مختلفة تابعة للشركة الكبرى والمعروفة وفوجئ عند فتحها بأثر عفن على جسم المنتج “الجبنه” داخل العلبة ويطلب تحويل المنتج للقسم المختص بمديرية الشئون الصحية لفحص المنتج عن ما إذا كان صالح للإستهلاك الأدمي من عدمه.

تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4608 لسنة 2021 إداري مركز بلطيم وأمرت نيابة بلطيم بالتحفظ على الجبنه وعرضها برفقة المحضر صباح باكر اليوم الخميس.

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة المقدم أحمد أبو العنين نائب مأمور بلطيم وجاري العرض على النيابة العامة.

وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار عمرو كامل وكيل نيابة البرلس برئاسة المستشار أحمد قمره مدير النيابة بتكليف أحد من مفتشي الأغذية التابعة لمديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ لمعاينه الاحراز لمعرفه عما إذا كانت صالحه للاستهلاك الادمي من عدمه.

 

التعليقات مغلقة.