مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد عادل فتحي: كورونا عطًل المقاولون..فى صناعة نجوم جُدد

3

كمال سعد

كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، عن سبب تأخر ظهور موهبة جديدة في قلعة الجبل الأخضر منذ احتراف فراري الفراعنة محمد صلاح، نجم المقاولون السابق وليفربول حالياً، وقال عادل في تصريحات خاصة: المقاولون لديه الكثير من المواهب، ولكن ظروف انتشار وباء كورونا عطل لدينا فرص الحصول على تأشيرات لسفر لاعبينا لإجراء فترات معايشة مع أندية أوروبا.
قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

أضاف: تجربة محمد صلاح كانت فريدة وكل لاعب له تجربته الخاصة ولا يوجد لاعب يشبه الآخر، ولكن الفترة القادمة ستشهد تطوراً في قطاع الناشئين ونسعى لتسويق لاعبينا ومنحهم فرصة أكبر في أوروبا لتعود تجاربهم بالفائدة على المنتخبات القومية.

اوضح المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن عماد النحاس مدرب ذئاب الجبل مستمر مع الفريق، مشيراً إلى أن الشائعات التى يتم ترديدها باستمرار عن رحيله تؤثر سلباً على نفسية واستقرار اللاعبين وهو ما لا يقبله. وقال عادل فى تصريحات لـ “مصر البلد“، هناك إصرار من الجميع على سؤالنا عن عماد النحاس، ولا نعرف السبب، هل هناك معلومات لديهم على رحيل النحاس، أنا لا أعلم، والمعلومات التى لدى هو استمرار النحاس معنا، والتعاقد بين طرفين ليس مشكلة، من الممكن أن يتم فسخه فى أى وقت بسبب شرط جزائي.

اشار عضو مجلس المقاولون، الى أن الارتباط بالكلمة هو الأساس، وعماد النحاس تلقى عروضاً بأربعة أضعاف راتبه فى المقاولون، ومع ذلك فضل البقاء معنا، والنحاس مستمر عن قناعة، وتعاقدنا معه إلى ما لا نهاية.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 28 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 24 مباراة، حيث فاز المقاولون فى 7 مباريات وتعادل فى مثلهم، بينما تلقى ذئاب الجبل الهزيمة فى 10 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 26 هدفاً، واستقبلت شباكهم 31 هدفاً أخر.

التعليقات مغلقة.