مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات الشهادة الإعدادية

5

أحمد جمال :

لازال طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة في انتظار قيام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالإعلان عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الثاني 2021 والتي طال انتظارها من قبل الطلاب وأولياء الأمور

صرح مصدر مسئول بالمديرية بأن أعمال التصحيح الخاصة بامتحانات الصف الثالث الاعدادي سوف تنتهي يوم الاثنين الموافق 14 يونيو، ومن ثم سوف تبدأ أعمال المراجعة الخاصة بدرجات الطلاب في كافة المواد ليتم تحديد نسبة النجاح لهذا العام، كذلك أيضا تم التنويه بأن جاري التجهيز لحصر أسماء أوائل طلاب الشهادة الاعدادية بالقاهرة ليتم الاعلان عنهم.

 

أعلن الاستاذ محمد عطيه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بأنه من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2021 في نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعد أن أوشكت جميع أعمال الكنترول على الانتهاء.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

وأشار بأن النتيجة قيد التجهيز لرفعها إلى السيد اللواء خالد عبد العال لاعتمادها رسميا، وذلك لكي تتمكن إدارة الإحصاء وتكنولوجيا المعلومات بالمديرية من رفع النتيجة عبر شبكة الانترنت.

وتنفرد مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن الكثير من المحافظات بتوفير رابط مباشر لعرض نتائج الامتحانات، حيث يتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي على شبكة الانترنت، بالاضافة إلى ذلك يتم توفير خط أرضي تحت رقم 09000100 ليتم الاستعلام عن النتيجة أيضا عبر الاتصال التليفوني.

أما عن خطوات الاستعلام عن النتيجة فتتم من خلال تسجيل الدخول عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي  ، ومن ثم اختيار نتيجة الشهادة الاعدادية ليتم فتح نافذة جديدة نقوم فيها بتسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب واختيار عرض النتيجة وسوف تظهر درجات الطالب في كافة المواد الدراسية المقررة عليها، وفي حالة إعادة البحث عن نتيجة آخرى نقوم باختيار بحث جديد لإعادة تسجيل رقم جلوس آخر.

خطوات معرفة نتيجة اعدادية القاهرة بالموبايل

الدخول على موقع بوابة القاهرة الالكترونية
القيام بالدخول على تطبيق نتائج الامتحانات
القيام بالضغط على التطبيق وتحميله
سوف يتم فتح التطبيق في صفحة جوجل بلاي
القيام بالضغط على تثبيت التطبيق.

 

التعليقات مغلقة.